العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

الزلزال يتخطى شباب سار في بطولة بتلكو الرمضانية الكروية

أكد حامل اللقب فريق الشيخ خليفة بن راشد والذي يلعب هذا الموسم بمسمى الزلزال نواياه البطولية وشوقه لحمل كأس بطولة بتلكو الرمضانية السابعة عشرة لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته في البطولة وعلى التوالي اثر فوزه الصعب على فريق شباب سار بهدف من دون مقابل.

شهدت المباراة في شوطها الأول سيطرة شبه ميدانية لشباب سار وأضاع مهاجموه العديد من الفرص في بداية المباراة، إلا أن الكلمة الأخيرة كانت حاضرة لفريق الزلزال وتحديدا في الدقيقة العاشرة من هجمة مرتدة قادها نجم الفريق منذر محمد أودعها مهاجم نادي المنامة سابقا عيسى محمد بهرام في مرمى حارس منتخبنا الوطني والنادي الأهلي السابق علي سعيد مسجلا هدف المباراة الوحيد. وحاول بعدها فريق شباب سار معادلة النتيجة إلا أن الرعونة في التسديدات وتنفيذ الكرة الأخيرة كانت غائبة عن مهاجميه.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي شاب بقيادة عمار محفوظ وبمساعدة من إبراهيم التميمي وعبدالرحمن محمد.

وتفتتح عند الساعة التاسعة من مساء اليوم على ملاعب مركز موظفي بتلكو بالهملة مباريات الجولة الثانية من البطولة بلقاء يجمع نوماس مع فريق شباب سار.

يدخل شباب سار المباراة من دون رصيد من النقاط اثر خسارته من فريق الزلزال بهدف نظيف. بينما يدخلها فريق نوماس برصيد 3 نقاط اثر فوزه في الافتتاح على فريق أحلام بتلكو بثلاثية نظيفة.

العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً