العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ

فوز خماسي لـ «الدرة» و«KFH» في دورة زين الكروية

تمسك فريق درة البحرين بآمال المنافسة على الوصول للأدوار النهائية، وذلك بعدما تفوق على كريدي مكس بصعوبة يوم أمس الأول وبنتيجة 5 أهداف مقابل 3 في المباراة التي جمعت كلا الطرفين ضمن منافسات الجولة الثانية والمجموعة الأولى في دورة زين الرمضانية الثانية لكرة القدم والتي تقام على صالة مدينة خليفة الرياضية الواقعة في منطقة مدينة عيسى.

وشهدت المباراة تفوق درة البحرين بأهداف سجلها كل من خليفة العماري 4 أهداف وأحمد داوود هدفين، فيما أحرز أهداف كريدي مكس كل من سعد صلاح هدفين وسعود الغيلان هدف وحيد.

وشهدت هذه المباراة أول حالة طرد في الدورة وذلك لحارس فريق درة البحرين عمر التميمي الذي دخل بقوة على أحد لاعبي الخصم ليشهر حكم اللقاء في وجهه البطاقة الحمراء.

وفي المواجهة الثانية التقى كل من بيت التمويل الكويتي «KFH» وإبراهيم خليل كانو وتمكن الأول من ضمان التأهل بنسبة كبيرة إلى الدور الثاني، وذلك بعدما حقق فوزه الثاني في الدورة وبنتيجة 5 أهداف مقابل 3 على خصمه في مباراة جميلة ورائعة بين كلا الطرفين.

وتمكن أيمن العباسي من تسجيل 3 أهداف «هاتريك» لمصلحة KFH وبادر أيضاّ كل من مسعود سعد ونواف الغنام بتسجيل هدف لكل منهما في المباراة، فيما أحرز أهداف كانو كل من فاضل محمد هدفين وهاني سلمان هدف واحد.

وبدأ الحضور الجماهيري لمنافسات الدورة في تزايد ملحوظ من يوم إلى آخر وسط متابعة قوية من بعض الجماهير للفرق المشاركة في البطولة.

وسيكون اليوم (الجمعة) راحة لجميع الفرق المشاركة في دورة زين الرمضانية الثانية لكرة القدم وستعود المنافسات يوم غد (السبت)، وتدعو اللجنة المنظمة للبطولة الجماهير بمواصلة الحضور ومتابعة مباريات دورة زين الرمضانية وخصوصا أن فرص الربح كبير من أجل الفوز بجوائز قيمة ما بين الشوطين وبعد المباريات.

العدد 3611 - الخميس 26 يوليو 2012م الموافق 07 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً