العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ

الرئيس التنفيذي للغرفة يبعث بخطاب يؤكد استقالته أمس

عثمان شريف القائم بأعماله اعتباراً من اليوم

بعث الرئيس التنفيذي السابق لغرفة تجارة وصناعة البحرين إبراهيم اللنجاوي أمس آخر خطاب له إلى موظفي الغرفة مؤكداً استقالته ومغادرته الغرفة، ليقوم الأمين المالي عثمان شريف بالقيام بأعمال الرئيس التنفيذي اعتباراً من اليوم الأول من أغسطس/آب.

وذكر الرئيس التنفيذي السابق في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى الموظفين «لقد تشرفت خلال الفترة الماضية بالعمل معكم جميعاً، ويحز في نفسي كثيراً أن أترككم، لكنها سنة الحياة، فقد آن الرحيل».

وأضاف «أرجو من الله لكم كل توفيق في أعمالكم، وللغرفة المزيد من النجاح والتطور، كما أرجو منكم أن تغفروا لي زلاتي وهفواتي، وأن يستمر التواصل بيننا مستقبلاً. ولكم خالص الاعتزاز والتقدير».

وكانت الجمعية العمومية لغرفة تجارة وصناعة البحرين أمرت في أبريل/نيسان الماضي بتشكيل لجنة تحقيق تضم في عضويتها خمس أعضاء من الغرفة لتحقيق اتهامات بتجاوزات إدارية اتهم بها الرئيس التنفيذي السابق والإدارة التنفيذية أفضت إلى إقالة أعضاء في مجلس الإدارة وفصل موظفين، لكن وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو أصدر قراراً بإلغاء اللجنة رغم انتهاء عمل التحقيق وإشادتها بتجاوب الرئيس التنفيذي حينها مع جلسات الاستماع التي عقدتها اللجنة معه.

العدد 3616 - الثلثاء 31 يوليو 2012م الموافق 12 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:15 ص

      ايه هذي بدايتها

      الله يستر هذي البدايه والريحه ابتدت تفوح من الوزاره اتمنى ينكشف المستور ويتعاقب كل مسؤول او اداري او موظف عام في عملية الفساد الأداري

      اليوم الخير بفلوس بكره ببلاش بس انشاء الله ما طيح في راس الأصغار كالعاده

اقرأ ايضاً