العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ

انقطاعات متكررة للكهرباء بمجمع 356 في الصالحية و603 و605 بسترة

اشتكى بعض أهالي مجمع 356 بمنطقة الصالحية من انقطاع الكهرباء منذ مساء أمس الأول (الثلثاء) حتى عصر أمس الأربعاء، في الوقت الذي عاود فيه التيار الكهربائي الانقطاع مرة أخرى لساعات بسيطة. وقال أحد الأهالي في حديث إلى «الوسط» بأن ليلة الأربعاء عند أذان المغرب بالتحديد تفاجأنا بانقطاع الكهرباء لتبقى منقطعة حتى الساعة التاسعة والنصف مساء».

وأضاف «أن بعد عودة التيار الكهربائي عادت الكهرباء لتنقطع بعد منتصف الليل في حدود الساعة 12:45 دقيقة لتواصل الانقطاع حتى الساعة الثانية ظهراً من اليوم الثاني». وأشار المواطن إلى أنه على رغم من الاتصالات المستمرة وتقديم عدة بلاغات، فإنه لم يتم إرسال مقاول لتصليح الكهرباء بحجة عدم وجود مقاولين وأنه خلال فترة الصباح سيتم إرسال مقاول لمعرفة الخلل، مبيناً بأنه تم رفض أيضاً تخصيص مولد كهربائي لتشغيل الكهرباء بحجة أنه يستغرق وقتاً.

ولفت المواطن إلى أنه صباح أمس قام بالاتصال لوزارة الكهرباء والماء لتقديم بلاغ آخر بشأن استمرار انقطاع الكهرباء، مبيناً بأن الموظف أبلغه بأنه تم تركيب مولد كهرباء للمجمع، مشيراً إلى أنه عاد إلى منزله وخصوصاً أنه غادر المنزل بعد انقطاع الكهرباء خلال الليلة السابقة، مؤكداً بأنه على رغم تأكيد الموظفة أنه تم تركيب مولد كهربائي فإنه تفاجأ بأن الكهرباء مازالت منقطعة.

وأوضح المواطن بأنه بعد الاتصالات قام موظفون بزيارة المجمع لمعرفة الخلل، مبيناً بأن الخلل لم يستغرق أكثر من خمس دقائق لتصليحه، مؤكداً بأنه على رغم عودة التيار الكهرباء في الساعة الثانية ظهراً إلا أنها عاودت الانقطاع في حدود الساعة الثالثة والنصف ظهراً.

وأكد المواطن بأنه بسبب الانقطاع المتكرر والمتواصل فإن المثلجات في المنزل قد فسدت، مبيناً بأنه كان لابد على الموظفين إبلاغ الأهالي بأن الانقطاع سيستمر حتى يقوموا بتدبير أنفسهم بدلاً من التأكيد على الأهالي بأنه ليس لهم علم عن سبب الانقطاع ومتى سيتم إعادة التيار الكهربائي.

ومن جهة أخرى، اشتكى مواطنون بمجمع 603 و605 بجزيرة سترة من انقطاع التيار الكهربائي أمس خلال فترة الصباح حتى الساعة الثانية ظهراَ، إذ إنه تم تركيب مولد كهربائي لهم، في الوقت الذي لم يتم إصلاح الخلل حتى الآن.

إلى ذلك، اشتكى عدد من أهالي مجمع 1010 في قرية الهملة من انقطاع المياه عن منازلهم منذ 4 أيام.

العدد 3617 - الأربعاء 01 أغسطس 2012م الموافق 13 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً