العدد 3618 - الخميس 02 أغسطس 2012م الموافق 14 رمضان 1433هـ

أسري يكمل عقد المتأهلين لرباعي «بتلكو الرمضانية»

نجح فريق شركة أسري لكرة القدم من الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة بتلكو الرمضانية السابعة عشرة لكرة القدم بعد فوزه المستحق على فريق نادي أم الحصم بأربعة أهداف نظيفة.

قدم فريق اسري شوط أول مميزاً استحوذ فيه على منطقة وسط الملعب مع تنوع هجماته وترجم اسري سيطرته سريعا بهدف عن طريق حسين حميد في الدقيقة الخامسة. واستمر لاعبي اسري في الضغط والاستحواذ على الكرة ولم تمض دقائق عن الهدف الأول ليمرر السيد علي عيسى كرة لفاضل عباس ليسددها نحو مرمى فريق أم الحصم مسجلا الهدف الثاني.

ويستمر الشوط الأول بإيقاعه العالي ليضيف منصور محمد الهدف الثالث لاسري في الدقيقة 17 من كرة ذكيه وضعها لوب من فوق حارس أم الحصم لحظة خروجه من مرماه لينتهي الشوط الأول بتقدم اسري بثلاثة أهداف.

وشهد الشوط الثاني تراجع كبير في رتم اللقاء نتيجة للمجهود الكبير الذي بذله الفريقان في الشوط الأول وتستمر محاولات الفريقين إلى أن نجح مصطفى يعقوب في إضافة رابع أهداف اسري في الدقيقة 16، أدار اللقاء بامتياز الحكم أسامة إدريس وساعده على الخطوط إسماعيل حبيب وإبراهيم التميمي.

بهذه النتيجة ارتفع اسري بنقاطه إلى 6 ليحتل المركز الثاني للمجموعة الثانية بعد فريق مؤسسة نور الهادي. فيما ظل فريق أم الحصم بنقاطه الثلاث وخرج من المنافسة.

وتنطلق عند الساعة الـ 8:30 من مساء الاثنين القادم أولى مباريات دور الأربعة للبطولة بلقاء يجمع نوماس (أول المجموعة الأولى) مع اسري (ثاني المجموعة الثانية). وتليها في العاشرة مساء المباراة الثانية وتجمع فريق مؤسسة نور الهادي (أول المجموعة الثانية) مع فريق الزلزال (ثاني المجموعة الأولى).

العدد 3618 - الخميس 02 أغسطس 2012م الموافق 14 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً