العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ

كوكيتو يوقف تقدم القيدوم ويهزمه في دورة السقية

حقق فريق مجموعة كوكيتو فوزا ثمينا وعرضا شيقا بمهرجان أهداف في مرمى فريق القيدوم للأيدي العاملة بـ 7 أهداف مقابل هدفين للقيدوم، سجل الأهداف حسين على الهدف الأول من تسديدة بعيدة المدى لم يستطع الحارس حسين الحليبي صدها في الدقيقة الأولى من المباراة، ثم سجل اللاعب فاضل عادل من فريق القيدوم هدف التعادل، وقبل نهاية الشوط الأول سجل أيمن مجيد أجمل الأهداف حتى الآن من تسديدة قوية في الزاوية التسعين في مرمى القيدوم لم يستطع الحارس صدها وهى تعانق الشباك مع صافرة النهاية.

في الشوط الثاني تمكن فريق كوكيتو من زيادة نسبت الأهداف مستغلين الخلاف بين لاعبي فريق القيدوم وعدم الاستماع لرئيس الفريق عبدالله القيدوم وهو يوجه اللاعبين، وذلك عن طريق النجم السابق حسين علي بالهدف الثالث من تسديدة بالرأس اسكنها في الزاوية البعيدة، ثم سجل حسين يوسف الهدف الرابع ويضيف حسين علي الهدف الخامس (هاتريك) قبل ان يضيف الهدف السادس أيضا بنفسه، ويختتم مهرجان الأهداف لفريق كوكيتو اللاعب حسين يوسف بالهدف السابع.

أما الهدف الثاني للخاسر فقد سجله اللاعب قاسم حسن من خطأ وكرة ثابتة خدعت المدافعين والحارس صالح الحداد ودخلت المرمى من أمام المدافعين الذين عجزوا عن صدها وهى تدخل، لتنتهي المباراة بفوز فريق مجموعة كوكيتو على فريق القيدوم ضمن المجموعة الثانية.

أدار المباراة الحكم عبدعلي المدوب وقد انذر اللاعب محمد جميل لسوء السلوك في الشوط الثاني.

ويتصدر فريق مصنع سترة للحوم هذه المجموعة بعد ان تساوت الفرق الثلاثة بالرصيد نفسه من النقاط، إذ لعب المصنع 3 مباريات فاز في مباراتين وخسر في 1، وله من الأهداف 11 وعليه 11.

ويأتي ثانيا فريق مجموعة كوكيتو الذي لعب 3 مباريات فاز في مباراتين وخسر في 1، له من الأهداف 11 وعليه 11 جمع 6 نقاط، وفريق القيدوم لعب 3 مباريات فاز في مباراتين وخسر في 1، له من الأهداف 10 وعليه 11 وجمع 6 نقاط ويحتل المركز الثالث ومباراته القادمة مع فريق مصنع سترة للحوم مهمة للفريقين.

ويلتقي اليوم فريق بنك بي ام اي صاحب 3 نقاط من فوز واحد وخسارتين مع فريق السبع من دون رصيد من النقاط بخسارته اللقاءين السابقين، وتقام في الساعة الـ 5:00 عصرا على ملعب السقية بالسلمانية.

العدد 3619 - الجمعة 03 أغسطس 2012م الموافق 15 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً