العدد 3622 - الإثنين 06 أغسطس 2012م الموافق 18 رمضان 1433هـ

"ولي العهد": أن الملم بتاريخ البحرين يدرك جيداً بأنها دائماً و أبداً للجميع

قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن من يبتعد عن اللحمة الوطنية و يخل بحياض الوطن يخطىء بحق نفسه و بلده، فما يجعل مملكة البحرين بخير و عزة هو وحدة أبنائها و تعاضدهم.
و أشار سموه خلال زيارته مساء اليوم الثلثاء (7 أغسطس/آب 2012) لمجلس خالد المؤيد يصاحبه نجله سمو الشيخ محمد بن سلمان بن حمد آل خليفة ، أن الملم بتاريخ البحرين يدرك جيداً بأنها دائماً و أبداً للجميع.
و أضاف سموه : نستبشر أن البحرين ستكون بأفضل حال حين نرى تكاتف أبنائها و تمسكهم بمبادئها الوطنية الثابتة في الانفتاح و التسامح و التعايش.
و في حديثه مع الحضور ، عبر سموه عن سعادته بالتواصل و الالتقاء مع المواطنين في مختلف مناطق البحرين خلال ليالي الشهر الفضيل ، كما كان الحال في السنوات الماضية أيضاً.
من جانبه ، أعرب خالد المؤيد عن شكره و تقديره لجهود سموه في تقريب وجهات النظر و الحفاظ على النسيج الاجتماعي من خلال التواصل و زيارة الجميع و التشجيع على هذه العادة النبيلة.
و في زيارته لمجلس وزير الدولة لشؤون المتابعة محمد ابراهيم المطوع، قال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي أن الأصوات الوطنية الصادقة يجب أن تستمر لتساهم في رفعة هذا الوطن.
و أضاف سموه: نحن ثابتون على قيمنا الوطنية و البحرين بخير بفضل جهود و مساهمات أبنائها البررة، و ما نحتاجه اليوم هو توسيع الدائرة لنعطي مساحة لجميع الآراء و تعميق و توثيق وجهات النظر لما هو في صالح مملكة البحرين و أهلها الكرام.
من جانبه ، عبر محمد بن ابراهيم المطوع عن السرور بزيارات و لقاءات سموه، قائلا أنه من خلال تواصل سموه و رسائله التي أوصلها للجميع فقد رسم خارطة طريق واضحة لكيفية الوصول لتوافق في الآراء مما يسهم في مصلحة و تقدم مملكة البحرين.
رافق سموه خلال الزيارات للمجالس السيد كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات و الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة مستشار الشؤون السياسية و الاقتصادية بديوان سمو ولي العهد و الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة رئيس ديوان سمو ولي العهد و الشيخ أحمد بن خليفة مستشار سمو ولي العهد و الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة السكرتير الخاص لسمو ولي العهد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 8 | 6:59 م

      اشاطرك الرأي زئر رقم 1

      ابنتي من الاوئل على مدرستها , تقدمت لاخصائية علاج طبيعي بمستشفى العسكري , فتم الاتصال بها , عند المقابله تم سؤلها بعض الاسئله في اللغه الانجليزيه و لانها طليقه في اللغه المشار اليها و ذات شخصيه و حظور تم الموافقه عليها , و لكن قيل لها بأن عليها مقابله ثانيه عليها اجتيازها , فلما دخلت لتلك المقابله تم سؤلها عن مسقط راس والديها و مذهبم , فقالت و ما دخلهم في ذالك و ما تريد ان تصلون اليه ؟؟ انا بحرانيه و شيعية المذهب ,, عندها رفضت على الفور ..

    • زائر 2 | 5:04 م

      وصلنا خير

      ليش الكثير من العاطلين الجامعيين ياصاحب السمو لايحصلون على وظائف بالرغم من إنه طائف أخرى تتوظف في الوزارات من بعد التخرج مباشرة

    • زائر 1 | 4:55 م

      سيدى ولى العهد

      سامحنى للاسف اخالفك الرأى
      و السبب تقدمت بطلب الى قدة دفاع البحرين
      سنة 1980 لاخدم وطنى و لكن للاسف اول
      سؤال وجه لى: هل انت شيعى ام سنى؟؟؟

      قلت لهم شيعى و احمد ربى انى لم اعمل
      بقوة دفاع البحرين بل حصلت على وظيفة مرموقة
      فى قطاع البنوك

      البحرين ليست للجميع بل لفئة من الناس

اقرأ ايضاً