العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ

حرم يعود للبحرين بعد عدم الاتفاق مع مرباط العماني

تجربة جديدة لعيسى ونوروز في الطليعة

عاد إلى المملكة لاعب فريق سترة لكرة القدم علي حرم بعد أن خاض تجربة قصيرة جداً لمدة 5 أيام مع نادي مرباط بصلالة في ولاية ظفار بسلطنة عمان، ولكن لم يُكتب لها النجاح.

وكان اللاعب قد تلقى عرضاً للذهاب إلى هناك من أجل خوض هذه التجربة وتدرب مع الفريق نفسه الذي يلعب فيه الحارس البحريني أحمد مشيمع الذي تعاقد رسمياً مع هذا النادي، لكن حرم وعلى الرغم من تجاوزه للتجربة الفنية إلا أنه لم يوقع للعمانيين بسبب عدم الاتفاق على الأمور المالية والمادية بين الطرفين ليعود للبحرين من جديد، ومن المفترض أن يكون قد التزم بالتدريبات الستراوية مع المدرب الوطني موسى حبيب.

يُذكر أن حرم هو شقيق حارس مرمى البسيتين ومنتخبنا الوطني حسين حرم وهو يلعب في خط الوسط ويمتلك إمكانات عالية وسبق أن تم اختياره لتمثيل المنتخبات الوطنية.

من جانب آخر، ذكر أحد المواقع الرياضية رغبة نادي الطليعة العماني في تجربة لاعب نادي سترة محمد عيسى وزميله لاعب نادي المنامة علي نوروز، علماً بأن عيسى كان قد تلقى هذا الموسم عرضاً من قبل نادي المنامة ورفضته الإدارة الستراوية، فيما كان نوروز قد انخرط في التدريبات المنامية بعد توصل الإدارة لاتفاق معه على تجديد العقد، إذ انه أصبح لاعباً حراً كونه لم يوقع سابقاً مع المنامة إلا لموسم واحد قادماً من نادي الحد.

العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً