العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ

أسري يقابل نور الهادي في نهائي بطولة بتلكو الرمضانية

قلب فريقا اسري ونور الهادي التوقعات وتأهلا للمباراة النهائية لبطولة بتلكو الرمضانية السابعة عشرة لكرة القدم بعد فوز الأول على نوماس بأربعة أهداف نظيفة وفوز الثاني على الزلزال بثلاثة أهداف لهدفين.

ففي اللقاء الأول من رباعي البطولة فاز فريق اسري على فريق نوماس 4/0، سجل اسري هدفه الأول في الشوط الأول بالدقيقة 9 عن طريق منصور محمد، ثم أضاف زميله السيدعلي عيسى الهدف الثاني في الدقيقة 34 وخلال الشوط نفسه أضاع لاعب نوماس محمد مكي ركلة جزاء في الدقيقة 15.

وفى الشوط الثاني سجل اسري هدفه الثالث في الدقيقة 24 عن طريق مصطفى يعقوب، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الرابع في الدقيقة 29 والثاني له إثر تسديدة قوية.

أدار اللقاء باقتدار أسامة إدريس بمساعدة من علي غريب ومبارك الكواري.

وفي اللقاء الثاني قاد نجم فريق الرفاع الشرقي فيصل ابودهوم فريق نور الهادي للقضاء على آمال وطموحات فريق الزلزال وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني سجلت جميع الأهداف الخمسة.

وسجل أهداف نور الهادي احمد محمد جاسم في الدقيقة السادسة وفيصل ابودهوم في الدقيقة 26 وهدف لعباس عبدالامير في الدقيقة 30.

وسجل هدفي الزلزال احمد الخياط قبل نهاية المباراة بدقيقة وعيسى محمد بهرام في الوقت بدل الضائع، إلا أن صافرة الحكم كانت أسرع من أن يحقق فريق الزلزال التعادل، أدار اللقاء باقتدار الحكم حسين البحار وساعده كل من عباس حرم وإبراهيم التميمي.

العدد 3623 - الثلثاء 07 أغسطس 2012م الموافق 19 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً