العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ

«الفرصة للعقارات» يخطف بطولة «سماهيج الرمضانية»

توّج رئيس نادي سماهيج عبدالحسن جعفر الحايكي فريق شركة الفرصة للعقارات بعد خطفه كأس بطولة نادي سماهيج الرمضانية 2012 مساء الأحد الماضي وذلك عن طريق هدف حاسم أربك حسابات فريق سفريات أونلاين.

دخل الفريقان بتشكيلة متجانسة دفاعياً وهجومياً، إذ يعتبران من أفضل الفرق المتأهلة وأنظمها. إذ استمر التبادل الحذر للهجمات في الدقائق العشر الأولى، ثم أخذ اللعب ينتهج الطريقة المفتوحة بالتعويل على قلب الهجوم كميل الحبيب من فريق السفريات ورأس الحربة علاء المعلم من فريق الفرصة. فيما تفادى اندفاعه الهجوم في مقابل ذلك رجائي راشد وإبراهيم الدخيل من الفرصة والسفريات.

وفي منتصف الشوط، أثمر السجال المتبادل عن هدف التقدم الوحيد والثمين بواسطة اللاعب الشاب محمد عيسى معيوف جراء تسديدة أسكنها يمين حارس السفريات علي عيسى المعلم، وأعقب الهدف فرصتين محققتين لأونلاين بغية تعديل النتيجة، كانت واحدة من قبل جعفر السماهيجي وأخرى لمحرك الفريق النشط محمد عبدالله عبدعلي.

واصل السفريات ضغطه الهجومي وسط هدوء وارتياح فريق الفرصة للعقارات بتقدم النتيجة، وتخلل ذلك مطالبات مثيرة للجدل للحكم حسين منصور باحتساب ضربة جزاء اشترك فيها الفدائي إبراهيم الدخيل. وفي نهاية الشوط، كاد فريق الفرصة أن يحرز الهدف الثاني برأسية من علاء عباس لكنها لم تمر من قبضة المعلم الأمينة.

أما الشوط الثاني، فقد شهد إضافة جديدة لعنصري الخبرة لفريق السفريات عباس المؤذن وإسحاق أحمد بمعية حسن الخزنة، نتج عنها ترتيب هجومي مكثف وملحوظ على مرمى فريق الفرصة للعقارات في أغلب فترات الشوط. فيما ظل الفرصة معتمداً على فرصة الهجمات المرتدة والمحافظة على النتيجة، في ظل طرد اثنين من لاعبي فريق الفرصة، أحدهما عباس عبدالله بوهاني نتيجة حصوله على إنذارين أصفرين، والآخر حسن السماهيجي جراء احتكاك مع اللاعب جعفر السماهيجي. إضافة لإنذار أصفر موجه لعلاء عباس.

لم تخل المباراة، على رغم أحداثها الدراماتيكية، من ترك بصمة تليق بمباريات الختام، إذ ظلت المتعة حتى الرمق الأخير بوجود الجمهور المتابع؛ وذلك بتكرار الهجوم المتوالي للسفريات قبالة الإحكام الدفاعي المتقن لجعفر ناصر ومحمد راشد من فريق العقارات. حتى أطلق أخيراً حكم المباراة حسين منصور صافرة النهاية معلناً عن فوز الفرصة للعقارات بهدف يتيم.

العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:09 م

      تحليل خطير

      بعد ماقريت تحليل المباراه قبل ان اقرأ ان الدوره رمضانيه وفي سماهيج بصراحه افتكرت وانا اقرا الموضوع ان المباراه ضمن نهائيات كأس العالم

اقرأ ايضاً