العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ

أحمر الناشئين يواجه البحرين اليوم

يخوض منتخبنا لكرة القدم للناشئين (تحت 17 عاماً) مباراة ودية مساء اليوم مع فريق البحرين عند التاسعة والربع على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

ويستعد أحمر الناشئين لخوض غمار البطولة الخليجية للمنتخبات التي ستقام في الكويت خلال الفترة من 22 سبتمبر/ أيلول حتى 1 أكتوبر المقبل، وسيقيم معسكرا خارجيا في مدينة صلالة العمانية نهاية الشهر المقبل سيستغرق أسبوع.

وخاض أحمر الناشئين تدريب مساء أمس على الملاعب الخارجية بحضور 28 لاعباً هم: الحراس الثلاثة: يوسف مأمون الخطيب، محبوب يحيى، يعقوب القلاف، اللاعبون: عبدالله محمد، أحمد الخلاصي، محمد أحمد محمد، ناصر القاسمي، هزاع علي، تركي مبارك، عبدالله يوسف، محمد صلاح، محمد إدريس، علي عبدالله، أنور عبدالله، علي الحايكي، عبدالله محمد جاسم، إبراهيم المالود، سلمان الدوسري، مهدي طرادة، رضا حسن، علي حسن سعيد، محمد جميل، عبدالله عبد الغني، عبدالعزيز محمد حمود، أيمن عبدالأمير، جاسم الشيخ، علي زكريا وأحمد النينون.

ومن المنتظر أن تكون مباراة اليوم تجربة جادة للمنتخب وسيقف من خلالها المدرب عبدالله محمد الدوسري على جاهزية اللاعبين، ومن المؤكد أن يعطي الفرصة لعدد كبير من اللاعبين لخوض مباراة اليوم.

وفي السياق نفسه، سيخوض أحمر الناشئين مباراة أخرى بعد غد (الخميس) أمام بطل كأس الملك والبطولة الخليجية فريق المحرق على استاد نادي المحرق بعراد وذلك في إطار المباريات التجريبية التي يخوضها المنتخب، وسبق له اللعب أمام بطل الدوري الرفاع إضافة إلى مباراة أخرى أمام فريق الحالة.

العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً