العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ

يونايتد صار أقوى بوجود كاغاوا

أشاد قائد هجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي الفتى واين روني بزميله الجديد في الفريق الياباني شينجي كاغاوا بعد الأداء المميز له في لقاء هانوفر الألماني الودي.

وقال روني للموقع الرسمي للنادي عن أداء كاغاوا: «لقد كان أداؤه رائعًا. ومن الواضح أنه لاعب مهاري جدا، وعندما يوجد في الفريق مثل هذا اللاعب معي وتشيتشاريتو وتوم كليفيرلي، حينها يكون هناك عدد من اللاعبين القادرين على التحكم في الكرة وصناعة اللعب، وهو ما ظهر واضحًا أمام هانوفر».

ويرى روني أنه قد وصل إلى فورمة التهديف في الوقت المثالي قبل انطلاق مسابقة الدوري الموسم الجديد الأسبوع المقبل.

وكان صاحب القميص رقم 10 قد لعب دورا مهما في العودة المثيرة السبت والفوز على هانوفر 96 الألماني وهي المباراة التي تطورت فيها القوة الهجومية ليونايتد بعد الأداء السلبي للهجوم خلال جولة الفريق في جنوب إفريقيا والصين قبل السفر إلى النرويج ثم السويد.

وأضاف روني «لقد كانت مباراة مفتوحة في الكثير من الأوقات، ربما كنا نعاني من بعض القصور الدفاعي، إلا أن الأداء بصورة عامة في المباراة كان رائعًا، إذ ظهر الربط بين اللاعبين في أعلى الدرجات».

وتابع هداف الفريق «الرائع أننا قد سجلنا 4 أهداف، وهو الأمر الذي افتقدناه في جولة الإعداد، ومن الجيد أن هذا قد حدث قبل بداية الموسم مباشرة.»

وأردف الدولي الإنجليزي «لقد شهدت فترة الإعداد بداية غير منتظمة إلى حد ما، إذ إن اللاعبين الدوليين قد عادوا متأخرين قليلاً».

العدد 3629 - الإثنين 13 أغسطس 2012م الموافق 25 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً