العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

السواد يؤكد نجاح دورة سترة لـ «الفوتسال»

أبدى رئيس نادي سترة علي منصور السواد سعادته بالمستوى الكبير الذي ظهرت عليه دورة نادي سترة الرمضانية الأولى لكرة القدم داخل الصالات «الفوتسال» التي أحرز لقبها فريق الفتى الذهبي، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة للدورة برئاسة مدير النادي وداعم الدورة عبدالأمير سلمان.

وأكد علي السواد أن إدارة النادي تدعم بقوة إقامة مثل هذه الفعاليات التي تعطي الفائدة الكبيرة للشباب، وقال: «نحن كمجلس إدارة دائماً ما ندعم إقامة مثل هذه الدورات، خرجت دورة سترة للفوتسال بمستوى مشرف للغاية، وما الحضور الجماهيري التي حظيت به الدورة إلا خير مثال على النجاح الكبير والنجاح يكتب أيضاً للجنة المنظمة والمشرفة على الدورة التي بذلت جهدا كبيرا».

وأضاف «علامات نجاح الدورة ظهرت من خلال الزيارة الخاطفة التي قام بها مدير عام المؤسسة العامة للشباب والرياضة عبدالرحمن عسكر الذي أشاد بالمستوى الكبير والتنظيم والحضور الجماهيري التي تشهد الدورة، وغمرتنا السعادة الكبيرة بأن يقوم عسكر هذا الكلام لأنه يعطينا دافعا كبيرا من أجل النهوض بالكرة الستراوية والفعاليات التي يحتضنها النادي ويعطنا دافع أيضاً للمواصلة على هذا المنوال من أجل خدمة أبناء هذه الجزيرة». وأكد رئيس نادي سترة علي منصور السواد أن إدارة النادي متواجدة بشكل يومي في النادي من أجل إكمال مهامها على أكمل وجه، وتابع «نقوم حالياً بالترتيبات اللازمة لفرق كرة القدم وفرق كرة السلة ونحن حريصون أن نبذل قصارى جهدنا من أجل خدمة هذا الصرح الكبير، وأود أن أشير إلى أن أبواب مجلس الإدارة مفتوحة للجميع ونحن على أتم الاستعداد لخدمة أبناء النادي».

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:49 ص

      البطولة ناجحه ونتمنى استمرارها

      اعتبارا من الان ارفع شعار التحدي بان البطوله القادمه سوف يكون صاحب المركز الاول فريق اسباير بحلته الجديده ..... انتظرونا الموسم المقبل .... ( بو دهام )

    • زائر 1 | 2:44 ص

      بطوله ناجحه بمعنى الكلمه ......

      كل الشكر الي منظم الدوره ( صادق مرهون ) و الساعد الايمن له ( الجناسه ) ( حمود ) و حكم الطاوله ( عبود ) و علي الفرحاني و حبيب عيد و اعلامي الدوره ( علي سهوان ) و بقية المنظمين شكرا لكم شكرا لكم شكرا لكم و الملتقى بالموسم القادم ........... ( بو دهام )

اقرأ ايضاً