العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

«أحمر الناشئين» يواجه المحرق اليوم

يلتقي منتخبنا للناشئين لكرة القدم في (9:30) من مساء اليوم فريق نادي المحرق الأول لكرة القدم «بطل مسابقة كأس الملك ووصيف مسابقة دوري VIVA البحرين لكرة القدم للموسم الرياضي 2011/ 2012»، على ملعب نادي المحرق بـ»عراد» في مباراة ودية، تأتي ضمن الاستعدادات المحلية التي يجريها الأحمر الشاب للمشاركة في بطولة المنتخبات الخليجية التاسعة لمنتخبات الناشئين بدول مجلس التعاون الخليجي المقرر إقامتها في دولة الكويت في الفترة من 22 سبتمبر/أيلول حتى 1 أكتوبر/تشرين الأول.

وكان المنتخب اختتم تحضيراته يوم أمس على الملاعب الخارجية استعدادا للمباراة، وذلك بقيادة المدرب الوطني عبدالله محمد الدوسري وبمعاونة المدرب العام لمنتخبات الفئات السنية الأسباني دانييل الغابا ومدرب الحراس المدرب الوطني عبدالله بلال، بحضور المدير الفني لمنتخبات الفئات العمرية الأسباني فران سانشيز.

وكان المنتخب قد خسر أمام فريق نادي البحرين الأول لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأول على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة، إذ قدم المنتخب نفسه بشكل جيد في هذا اللقاء على رغم خسارته النتيجة. وقد انتهى الشوط الأول بتقدم البحرين بهدفين نظيفين سجلهما محمد الرميحي وعبدالله الجناحي. وفي الشوط الثاني، استطاع المنتخب أن يقدم نفسه بصورة جيدة ومغايرة عن الشوط الأول، إذ نجح في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول الذي حمل توقيع اللاعب أيمن عبدالأمير.

وقد انتهى الشوط بعشر دقائق، نجح البحرين في إضافة الهدف الثالث حمل توقيع اللاعب جاسم طارق.

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً