العدد 3636 - الإثنين 20 أغسطس 2012م الموافق 02 شوال 1433هـ

الأربعاء عودة «أحمر رجال الطائرة» للتدريبات

التصفية مطلع الأسبوع المقبل

ذكر مدرب منتخبنا الأول للكرة الطائرة نزار الشكيلي لـ»الوسط الرياضي» أن «الأحمر» سيعاود تدريباته من جديد بعد التوقف بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك يوم غدٍ الأربعاء.

وأوضح الشكيلي إلى أن الاستعدادات ستكتسي أهمية كبيرة انطلاقاً من يوم الأربعاء وذلك لأنهم الآن في الأيام التي تسبق الذهاب للمشاركة في «دولية كازاخستان».

وتابع الشكيلي، قائلا: «خلال شهر رمضان المبارك كانت الاستعدادات مستمرة وفق خطط ثابتة ومعينة، وأعتقد أننا وصلنا لدرجة كبيرة من الجهوزية، إذ كان هناك التزام كبير من قبل اللاعبين في الحضور أولاً وبتأدية التمارين ثانياً، وهذا ساعدنا على تطبيق ما نريد سواءً من الناحية البدنية أو حتى الفنية (الخططية)».

وشدد الشكيلي أنه للآن لم يجر التصفية التي ستسبق الذهاب لدولية كازاخستان، قال: «لدينا بعض المعوقات بشأن تفرغ أحمد مشرف وصبيح إبراهيم، ونحن الآن في صدد متابعة هذا الموضوع ونأمل أن ينتهي على خير حتى نأخذ قرار التصفية وفق قرارات فنية لا أن نكون مجبرين بسبب صعوبة إيجاد حل لتفرغهما».

وأوضح أيضاً «ربما نجري التصفية مطلع الأسبوع المقبل».

وتابع قائلا: «عانينا خلال الفترة الماضية من تعرض بعض لاعبينا للإصابات، ولكن لا يوجد أي خوف عليهم، إذ هناك علاج مكثف ومتابعة مستمرة لحالة كل لاعب من قبل أخصائي العلاج محمد رامي وكذلك المدرب اللياقي أنيس الشايب، ولهذا أؤكد أننا تخطينا مرحلة طيبة من ناحية الجاهزية خلال المرحلة الأولى من الأعداد للبطولة العربية».

يذكر أن «أحمر الطائرة» كان يتدرب في الفترة التي تسبق الإفطار خلال شهر رمضان الكريم، وذلك على شكل ساعتين في اليوم.

العدد 3636 - الإثنين 20 أغسطس 2012م الموافق 02 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً