العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ

حضور اللاعبين جيد... والمحترفين بحسب الحاجة... ولا نية لمعسكر خارجي

مؤكداً أن الهدف مراكز «الوسط»... مدرب المالكية السكري:

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المالكية عبدعلي السكري أن هدف فريقه في الموسم المقبل البقاء في الأضواء وإنهاء الموسم في وسط الترتيب العام، مشيراً إلى أن الفريق يمتلك خامات جيدة بإمكانها تقديم أفضل المستويات والخروج بأفضل النتائج.

وأوضح السكري في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن جميع اللاعبين الملكاويين سيبقون مع الفريق في الموسم المقبل وليس هناك نية لإعارة أي لاعب وخصوصاً أن الفريق مطالب بتقديم أفضل العروض وتحقيق أفضل النتائج، وقال: «هناك لاعبون مؤثرون يتقدمهم لاعب الفريق سيدحسن عيسى «حمامة»، فهو لاعب مؤثر ويمتلك امكانات عالية وجميع اللاعبين يبادرونه الاحترام والتقدير، وعلى رغم إصابته في الفترة الماضية إلا أنه متواجد حالياً ويقوم بتدريبات منفردة على أن ينخرط في التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة».

وكان «حمامة» تلقى عرضا أهلاويا في الفترة الماضية وكان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للأهلاوية برفقة حارس الفريق سيدجعفر حبيب إلا أنهما سيبقيان مع الفريق في الموسم المقبل.

وأضاف السكري «أشرفت على تدريب الفريق في 3 تدريبات، أرى بأن الانتظام جيد بعد غيابهم عن بداية الإعداد والجميع حالياً منتظم في التدريبات، سنخوض عددا من المباريات التجريبية في الفترة المقبلة على رغم ضيق الوقت، سنلعب مع البسيتين الاثنين المقبل ومع الشباب الخميس، سنضغط على أنفسنا وخصوصاً أن مباراتنا الأولى في الدوري قريبة لكن في الفترة المقبلة سنخوض مباريات أخرى قد تصل إلى 7 لقاءات تجريبية لأنها مفيدة».

وعن المحترفين قال: «مباراة البسيتين الاثنين المقبل سنحدد في ضوئها مدى احتياجنا للمحترفين بالإضافة إلى مراكزهم لأننا سنتعرف على النقص في الفريق من خلال المباراة التجريبية الأولى وبعدها سأتحدث مع الإدارة الملكاوية بشأن المحترفين وأتمنى أن نوفق معهم لأن الوقت ضيق للغاية».

وأشار مدرب المالكية عبدعلي السكري الى أن الفريق لن يقيم معسكرا خارجيا، وتابع «في حال حصولنا على لقاء تجريبي خارجي سندرس الموضوع بأسرع وقت، فعلى سبيل المثال في حال حصولنا على مباراة تجريبية مع أحد الأندية السعودية سنلعب معهم لأن المباريات التجريبية الخارجية ستكون قوية للفريق وستعطي فائدة كبيرة للتعرف على امكانات اللاعبين بشكل أكبر».

وواصل السكري حديثه بالقول: «الإدارة الملكاوية وعدتنا بالوقوف معنا، وهذا ليس بالغريب عليهم، كل الفرق بحاجة لوقفة إداراتهم وبإذن الله الإدارة الملكاوية لن تقصر على الفريق في جميع احتياجاته».

وكان المالكية صعد لدوري الأضواء من جديد بعد أن قضى الموسم الماضي في دوري الدرجة الثانية وحل في المركز الثاني في الترتيب خلف البطل الشباب، ولعب مباراتي تحديد الصاعد والهابط مع تاسع دوري الدرجة الأولى الأهلي وخسر المالكية المباراة الأولى قبل أن يفوز في المباراة الثانية ويعود من جديد للأضواء ويهبط الأهلي لمصاف أندية «الظل»، وأشرف على تدريبه في مباراتي الملحق المدرب الوطني محمد الشملان الذي ساهم بشكل كبير في صعود الفريق.

العدد 3640 - الجمعة 24 أغسطس 2012م الموافق 06 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:39 م

      هم المالكيه

      المالكية روح ولكن روح المالكيه من يستمتع بتدخلاته الخارجيه ومن يكون وقت الضيق ما له بيان والاداريين الحاليين ليس باقل مستوا ولكن لا يجوز اداري يكون هوا رئيس لجنه وعضو واداري ومخلص وحال المشاكل يعني بتاع كله هذا ما يصير الا في المالكيه ومن يعمل خارج الحسابات سؤال لماذا كل الفئات فيها ساده ممكن نعرف يا اداره

    • زائر 2 | 6:17 ص

      نحن على استعداد لخدمة الفريق والنادي

      بصراحة فريق المالكية من الفرق التي تدخل القلب لمستواه وحماسه وغيرته على اسم القرية ، ونحن اهل القرية ومحبي النادي على استعداد لخدمة النادي والفريق ، ويجب توفير الجو المناسب والشفاف حتى نبتعد عن النزاعات والتوترات الادارية ويجب الكل يعمل كفريق واحد لا أن يتفرد بعض الاداريين في الأوامر والتدخل في غير مسئولياته وشئونة حتى لا يهرب الاداريين بسبب التهميش ومجرد استخدامهم كتكملة النصاب فقط وسرعان ما ينسحبون او يستقيلون او لا يستطيعون الانتاج وتحقيق الاهداف المطلوبة .

      اداري سابق

    • زائر 1 | 1:43 ص

      نعم يحتاجون للدعم

      على الادارة أن تهيأ الجو المناسب وابعاد اللاعبين عن المشاكل والوقوف معهم في الصغيرة والكبيرة ، وابعاد اللاعبين عن التكتلات في الفريق وحلحلة مشاكلهم وابعادهم عن الضغط على الفوز في كل المباريات حتى يتم تركيزهم على اللعب وتقديم المستوى ىالجيد وحصد النقاط ، ودورينا هو دوري لعبة الكراسي كل اسبوع ترى فريق يتحرك لمركز اخر بالمفاجآت والمالكية لديه خبرة مقارعة الكبار فهو يستحق البقاء في الدوري . وبالتوفيق لكم انشاء الله .

      الغريب المالكي

اقرأ ايضاً