العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ

نادٍ كبير يتهيَّأ لاصطياد «غزال» النجمة

يستعد اللاعب النجماوي راشد جمال لتسجيل مفاجأة من العيار الثقيل بتوقيعه خلال اليومين المقبلين على عقده الجديد بالانتقال لناد كبير خارج العاصمة متخليا عن القميص الأبيض لناديه الأم النجمة بعد سنوات طويلة خدم خلالها ناديه.

وبحسب مصادر مقربة من اللاعب فضلت عدم الكشف عن هويتها أكدت وجود تحركات مكثفة جرت بين النادي الكبير واللاعب ومفاوضات بين الطرفين على بنود العقد الذي يتميز عن العرض النجماوي من الجانب المالي، ويسعى النادي الكبير لاصطياد راشد جمال لتعزيز صفوفه وتدعيمه بلاعب خبرة في ظل ارتباطاته بالمشاركات الخارجية.

ويملك (الغزال الأسمر) النجماوي (33 سنة) ورقة استغنائه وفقا للائحة الجديدة لأوضاع وانتقالات اللاعبين التي تمنح اللاعب حق الانتقال فوق عمر (28) سنة في حال لا يملك عقدا يربطه مع ناديه الأم.

وسبق لراشد جمال الذي اكتسب شهرة واسعة في المواسم الماضية لتمثيله النجمة والرفاع محليا أن ارتدى قميص منتخباتنا الوطنية ويتميز بالقدرة التهديفية كلاعب مهاجم قادر على هز الشباك واصطياد أصعب الكرات أمام المرمى ويجيد الألعاب الهوائية خصوصا ضربات الرأس، وكان له الفضل الأكبر في تتويج النجمة بلقب أغلى الكؤوس قبل 4 مواسم.

العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً