العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ

رفع مقترحات الاتحادات إلى اللجنة المنظمة العليا

استعداداً ليوم المرأة البحرينية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

30 أغسطس 2012

أعربت عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية البحرينية رئيس لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن فخرها واعتزازها بمبادرة قرينة عاهل البلاد رئيس المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة الرامية لتكريم المرأة الرياضية البحرينية باختيار سموها «المرأة والرياضة... إرادة... انجاز... وتطلعات» شعارا رئيسيا لاحتفالات البحرين بيوم المرأة البحرينية لهذا العام.

وأكدت الشيخة حياة بأن هذه المبادرة العزيزة على قلوب كل الرياضيات البحرينيات تعد دافعا وحافزا للمزيد من البذل والعطاء تطلعا لتحقيق المزيد من الانجازات المشرفة لمملكتنا الغالية.

وأشادت الشيخة حياة باهتمام رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة برياضة المرأة وحرص سموه الدائم بالدفع باتجاه تطويرها الأمر الذي انعكس بصورة جلية على ما تحقق من انجازات.

وثمنت الشيخة حياة تجاوب اللجنة الاولمبية لإنجاح هذه الفعالية من خلال ما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الذي جمعها بالأمين العام للجنة الاولمبية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة الذي أبدى تجاوبا سريعا أكد من خلاله تسخير إمكانات اللجنة الاولمبية لإنجاح الحدث.

جاء ذلك في الكلمة الافتتاحية التي ألقتها الشيخة حياة خلال ترأسها الاجتماع الأول للجنة المنظمة للاحتفال بيوم المرأة البحرينية مع الاتحادات الرياضية والذي عقد يوم أمس الأول بمقر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بحضور المدير التنفيذي للشئون الرياضية باللجنة الاولمبية البحرينية نعمان الحسن رئيس لجنة المتابعة والإشراف وأعضاء اللجنة وممثلي الاتحادات الرياضية التي ستشارك في فعاليات هذا الاحتفال وهم اتحاد كرة القدم (حسن اسماعيل)، اتحاد السلة (طلال مال الله)، اتحاد الطائرة (أحمد يوسف)، اتحاد العاب القوى (رقية الغسرة)، اتحاد الرماية (محمد سلمان)، اتحاد الطاولة (إبراهيم سيادي)، اتحاد البولنج (وليد عثمان) واتحاد المعاقين (وفيقة خليل).

وأعربت عن شكرها و تقديرها للحضور وتجاوبهم السريع مع الدعوة لحضور الاجتماع وهو ما يبعث على التفاؤل بنجاح الفعاليات الرياضية المرتقبة.

وناقش المجتمعون آلية تنظيم المسابقات الرياضية النسائية ومواعيدها المقترحة والتي يستوجب أن لا تتعدى العشرين من شهر نوفمبر المقبل، كما تمت مناقشة اللجان الفرعية للاحتفالية وطرح المقترحات الخاصة بها.

وسيتم رفع هذه المقترحات إلى اللجنة المنظمة العليا للاحتفال لمناقشتها واتخاذ ما تراه مناسبا على أن يتم عرضها بعد إقرارها على ممثلي الاتحادات الرياضية في الاجتماع المقبل الذي تقرر عقده في الخامس من سبتمبر المقبل لإعطاء شارة البدء في العمل التنظيمي لهذه الفعاليات التي وصفتها الشيخة حياة بأنها الفرصة الذهبية لعودة النشاط الرياضي النسائي المحلي إلى الواجهة من جديد.

وفي ختام الاجتماع وجه المدير التنفيذي للشئون الرياضية باللجنة الاولمبية البحرينية نعمان الحسن الشكر والتقدير إلى الاتحادات الرياضية المعنية بالمشاركة في هذه الاحتفالية الوطنية الكبرى على سرعة تجاوبهم مع دعوة الدعوة التي أطلقتها اللجنة الاولمبية.

العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً