العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ

سترة ينهي عقد مدرب السلة جعفر راشد

أنهت إدارة نادي سترة عقد مدرب الفريق الأول لكرة السلة جعفر راشد، وكشف النادي عن أن الإدارة توصلت إلى اتفاق مع راشد يقضي بإنهاء عقده، ومن المنتظر أن تدفع إدارة سترة الشرط الجزائي الذي ستدفع بموجبه للمدرب مبلغ فسخ العقد الذي كان ينص على العقد المبرم بينهما.

وجاء الاستغناء عن راشد من خلال اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد قبل أيام، وقررت الإدارة بعد دراسة الموضوع من جميع النواحي فسخ عقد المدرب الذي كان من المفترض أن يقود سلة البحارة في الموسم المقبل.

وأثنى مجلس الإدارة على الجهود الكبيرة التي بذلها راشد مع فريق سلة سترة في الموسم الماضي وحقق معهم نتائج جيدة وكان قاب قوسين أو أدنى من الوصول للمباراة النهائية، وقدمت له جزيل الشكر والتقدير.

وأعطى مجلس الإدارة الضوء الأخضر لنائب رئيس النادي مجيد اليماني بإخبار المدرب عما توصل إليه مجلس الإدارة وقام اليماني بدوره بالتحدث مع المدرب جعفر راشد.

وفي السياق نفسه، دخلت إدارة سترة في مفاوضات جادة مع المدرب الصربي جوران الذي سبق له قيادة منتخب سورية في السنوات الماضية، ووصلت المفاوضات إلى خطوات متقدمة ويبدو بأن سترة سيعلن في الأيام القليلة المقبلة عن تعاقده مع المدرب وانطلاق التدريبات استعداداً للموسم المقبل.

وبشأن المحترف سايكوم فمازالت إدارة سترة تتفاوض معه للبقاء مع الفريق في الموسم المقبل ولم يتوصلا حتى الآن لاتفاق نهائي.

العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:01 ص

      هذي انديتنه

      الصراحه يحسب للمدرب جعفر راشد ما قامه به في السنه الماضيه من عمل جاد حصد ثماره البحاره ولابد من استمراه ليكون استقرار فني للفريق
      وانديتنه هذا حالهم ما يخلون المدرب الوطني يكمل شغله الي ابتداه وفي نظرهم الاجنبي دايما احسن بعدين بيقولون ماعندنه مدربين محلين على كفائه مثل ما حصل للمدرب القدير سلمان رمضان لما راح الكويت ابدع هناك

اقرأ ايضاً