العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ

ريان المحمود: نفاوض الخاجة ومليح والخباز

أكد أن سلة الحد بدأت الإعداد للموسم الجديد

أكد مدرب فريق الحد الأول لكرة السلة المدرب الوطني المميز ريان المحمود أن فريقه يفاوض في الوقت الحالي 3 لاعبين لضمهم لتشكيلة الفريق التي تستعد للمشاركة في بطولة الدوري للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

وبين المحمود أن فريقه يتفاوض مع كل من عبدالله الخاجة وإبراهيم الخباز ومحمد مليح من أجل إكمال تشكيلة الفريق.

وقال: «لقد أتممنا التعاقد مع 3 لاعبين هم: محمد نبيل وسلطان ومحمد سالم وبقي أن نضم 3 لاعبين آخرين من أجل إكمال تشكيلة الفريق إلى جانب اللاعبين المتواجدين في الفريق حاليا».

وأضاف «في حال تمكنا من التعاقد مع اللاعبين الثلاثة فإننا سنغلق باب التفاوض مع أي لاعبين آخرين».

وكان الخاجة يلعب في الموسم الماضي في صفوف فريق الحالة في حين لعب الخباز مع فريق مدينة عيسى في المواسم الأخيرة واللاعب محمد مليح لعب في صفوف فريق البحرين.

ويعتبر ضم اللاعبين الثلاثة إضافة كبيرة لفريق الحد الذي يسعى للدخول بقوة في موسمه الأول لما يمتلكه اللاعبون الثلاثة من خبرة طويلة في الدوري البحريني لكرة السلة.

وأشار المحمود إلى أن فريقه قد بدأ الإعداد للموسم الجديد منذ يوم أمس (الأحد)، وقال: «سأعقد اجتماعا مع الإدارة من أجل الاتفاق على اللاعبين الذين سنضمهم وبعد اكتمال التشكيلة سنبحث عن اللاعب المحترف بحسب الحاجة الفنية للفريق».

وأضاف «بالطبع اللاعب الكاميروني بوريس سايكوم يمثل أولوية بالنسبة لنا ونحن سعينا للتعاقد معه منذ البداية ولكننا بحسب ما علمنا أن اللاعب قد وقع مع فريق في الدوري الكويتي».

وتابع «في حال تأكد توقيع سايكوم في الكويت فإننا سنبحث عن لاعب آخر والأرجح أنه سيكون أميركيا».

يذكر أن فريق الحد يلعب للمرة الأولى في دوري السلة بعد ابتعاد طويل، وذلك بعد أن قرر مجلس إدارة النادي إعادة النشاط للفريق الأول بعد أن كان يشارك فقط في السنوات الأخيرة في دوري الفئات العمرية.

العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:09 ص

      بالتوفيق

      بالتوفيق يا اخ ريان بس شي واحد احسب انه اللاعبين الثلاثه فوق الثلاثين وليقاتهم مو مثل قبل ولا يقدرون يعطونك 40 دقيقه في الملعب وفكر في جلب لاعبين شباب للمستقبل انت داش مو منافس انت داش تعد فريق جديد للمستقبل وبعد راح تكلف ميزانية النادي مبالغ كبيره خلك على الشباب وجيب محترف عدل وعطه مبلغ زين بدل التعاقد مع لاعبين كبار في السن

اقرأ ايضاً