العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ

الجودر: ندعم بقوة جميع الفعاليات التي ستقام بمناسبة يوم المرأة البحرينية

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

03 سبتمبر 2012

أعرب رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر عن تقديره التام الى قرينة عاهل البلاد رئيس المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بتخصيص سموها ليوم المرأة البحرينية للرياضة النسوية تحت شعار «المرأة والرياضة... إرادة... إنجاز... وتطلعات» مؤكدا أن دعم ومساندة سموها للمرأة البحرينية ساهم في بروز العديد من الشخصيات النسائية على مختلف الأصعدة وخاصة الرياضية منها والتي كان لها حضورا متميزا في مختلف الأحداث الرياضية عكست من خلالها الصورة المشرقة عن المرأة البحرينية وما تحظى به من دعم ورعاية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الجودر وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو مجلس إدارة اللجنة الاولمبية البحرينية رئيس لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ومدير عام السياسات الإدارية والإعلامية في المجلس الأعلى للمرأة عزالدين المؤيد مع ممثلي الأندية الوطنية وذلك لعرض البرامج والأنشطة التي ستنفذ احتفالا بيوم المرأة البحرينية.

وبين هشام الجودر أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة وبتوجيهات من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تسعى على الدوام الى الاهتمام بالمرأة وجعلها من أولويات العمل في «الشباب والرياضة» وتقديم كافة أشكال الدعم للمرأة البحرينية من اجل الاتقاء بقدراتها رياضا، مؤكدا دعم المؤسسة العامة للشباب والرياضة لكافة الفعاليات الرياضية التي ستقام بهذه المناسبة والعمل على تسخير كافة إمكاناتها وكوادرها في سبيل البلوغ الى الأهداف المنشودة ليوم المرأة البحرينية، مشيرا الى أهمية الدور الكبير الذي ستقوم به الأندية الوطنية في إنجاح فعاليات يوم المرأة البحرينية عبر مشاركتها الفاعلة في هذه المسابقات.

ومن جانبها، بينت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز شكرها البالغ لقرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة على دعمها للحركة الرياضية النسوية في المملكة معربة عن اعتزازها بشعار يوم المرأة البحرينية والذي جاء ليكرس أهمية الرياضة في حياة المرأة مشددة على أهمية العمل الجاد وبروح الفريق الواحد من اجل إنجاح هذه الفعالية.

وفي ذات الجانب، قدم مدير عام السياسات الإدارية والإعلامية في المجلس الأعلى للمرأة عرضا مبسطا الأهداف النبيلة ليوم المرأة البحرينية واهم الفعاليات التي ستقام في هذا اليوم والذي تم وضع شعاره الرياضي تقديرا وعرفانا للدور البارز الذي قامت به المرأة البحرينية في المجال الرياضي مؤكدا على أهمية إنجاح البرامج التي ستقام بهذا المناسبة.

بعدها تم عرض البرامج التي سيتضمنها يوم المرأة البحرينية ومن بينها مسابقات في كرة السلة والطائرة والقدم والطاولة والرماية والبولنج والعاب القوى كما تتضمن البرامج مهرجان للألعاب الشعبية إذ تم الاستماع الى مقترحات الأندية الوطنية حول إقامة هذه المسابقات والمواعيد المقترحة لتنظيمها.

العدد 3650 - الإثنين 03 سبتمبر 2012م الموافق 16 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً