العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ

«تنصيص» تختتم ورشة «صوتك إلى العالم»

اختتمت مبادرة «تنصيص» ورشة «صوتك إلى العالم» المختصة في التغطيات والتقارير الإذاعية التي قدمها مستشار الإذاعة والتلفزيون بهيئة شئون الإعلام إيلي فلوطي مساء الثلثاء (5 سبتمبر/ أيلول 2012) بمركز تسهيلات الإعلام بجامعة البحرين.

وتطرقت الورشة إلى طريقة إجراء المقابلات وإعدادها بأسلوب صحافي متقن وذلك بالتطبيق المباشر عليها، وتم تدريب المشاركين على آلات التسجيل الإذاعية المستخدمة في التقارير الإذاعية التي أعدها المشاركون بأنفسهم، وفي ختام الورشة تمت منتجة جميع التقارير وسماعها من قبل المشاركين والتعقيب عليها.

وأعلن القائمون على الفعالية أن التقارير ستوزع على المشاركين في أقراص مدمجة، كما ستتم طباعة شهادة مشاركة لجميع المشاركين لإضافتها في رصيدهم الشخصي.

من جانبه؛ أعلن مستشار الإذاعة والتلفزيون بهيئة شئون الإعلام إيلي فلوطي أنه سيقع الاختيار على عدد من المشاركين واختبارهم في التقارير الإذاعية لإتاحة الفرصة لهم في الظهور كمعدين ومقدمين في الإذاعة المحلية.

يذكر أن مبادرة «تنصيص» تقدم عدداً من الورش المتخصصة في مجال التغطيات الثقافية المرئية والمقروءة والمسموعة في محاولة لتخريج جيل ناجح من الإعلاميين الشباب المتخصصين. يشار إلى أن مهرجان «تاء الشباب» انطلق في العام 2009 تحت مظلة وزارة الثقافة بدعم وتشجيع من الوزيرة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة للفكرة التي أطلقها مؤسسه الراحل محمد البنكي لإدماج الشباب في الحركات الثقافية وتفعيل دورهم في صياغة وتبادل الثقافات، وإيجاد روح شبابية ثقافية في الوسط البحريني.

العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً