العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ

أحمر ناشئي القدم يخسر من الأخضر السعودي

خسر منتخبنا للناشئين لكرة القدم أمام نظيره السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الدولية الودية التي جرت بين المنتخبين يوم أمس الأول على استاد الراكة بمدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية.

وانتهى الشوط الأول بتعادل المنتخبين بهدف لهدف، وقد قدم منتخبنا في هذا الشوط جمل تكتيكية نجح من خلالها في التقدم بالنتيجة عن طريق المهاجم أيمن عبدالأمير في الدقيقة 15، بعد التمريرة العرضية التي أرسلها أحمد النينون لأيمن عبدالأمير الذي تابع الكرة وأسكنها داخل المرمى السعودي. وعادل المنتخب السعودي النتيجة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (20) نفذها بنجاح حسن الرغفاوي. وفي الشوط الثاني، تراجع أداء منتخبنا نسبيا ما أعطى الفرصة لنظيرة السعودي بالضغط والتقدم بالنتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (63) عن طريق حمد الشهري، وإضافة الهدف الثالث في الدقيقة (81) بتسديدة خالد الدعيس، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب السعودي على منتخبنا الشاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخبان في الساعة الخامسة من مساء يوم غد (الأحد)، المواجهة الودية الثانية التي تجمعهما وذلك على استاد الراكة بالخبر.

وعاود منتخبنا تدريباته المحلية يوم أمس على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بقيادة المدرب الوطني عبدالله محمد شاهين الدوسري وبمعاونة المدرب العام لمنتخبات الفئات العمرية بالاتحاد البحريني لكرة القدم الإسباني دانييل الغابا ومدرب الحراس عبدالله بلال وبمتابعة المدير الفني لمنتخبات الفئات العمرية بالاتحاد البحريني لكرة القدم الإسباني فران سانشيز، وبمشاركة 26 لاعبا.

العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً