العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ

تتويجنا «الخليجي» كان متوقعاً... وخيبة أملنا كبيرة لعدم المشاركة في آسيا

نجوم «أحمر شباب الطائرة» يتحدثون لـ «الوسط الرياضي»:

أثبت «أحمر شباب الطائرة» أن الرهان عليه كان في محله، لأنه جيل تعود على تحقيق الألقاب، وجيل بالفعل سيمثل المستقبل بالنسبة للكرة الطائرة البحرينية. ولهذا السبب نحن نأمل أن نرى اهتماماً كبيراً بهذا المنتخب الذي يضم في صفوفه لاعبين يملكون الطول والقوة البدنية، ولاعبين آخرين يملكون المهارة والذكاء والحنكة.

نعم، البطولة الخليجية كانت منتظرة بالنسبة لمن يتابع هذا المنتخب، ولكن تحضيره للمستقبل هو العمل الحقيقي الذي سيكون التحدي الجديد بالنسبة للقائمين على المنتخبات في الاتحاد البحريني للكرة الطائرة.

«الوسط الرياضي» لم يدع هذا الانجاز الذي حققه هذا الجيل يمر مرور الكرام، بل التقى مع اللاعبين السبعة الذين يشكلون التشكيلة الأساسية للمنتخب «الذهبي» في الفئات العمرية الآن. إذ أبدى اللاعبون سعادتهم الكبيرة بالتتويج باللقب الثالث خلال عامين، بل افتخروا واعتزوا بأنهم أحرزوا ثلاثية رائعة مع خسارة شوط واحد فقط كان من الجزائر بالعربية.

لكن في الوقت نفسه، أبدوا خيبة أمل كبيرة جداً بسبب عدم استطاعتهم المشاركة في بطولة آسيا للشباب والتي ستقام نهاية الشهر الجاري في مدينة أصفهان الإيرانية. إذ كانوا يمنون النفس بالمشاركة حتى تكون فرصة لإثبات إمكاناتهم على الساحة الآسيوية بعد أن تربعوا على عرض الكرة الطائرة الخليجية والعربية بجدارة واستحقاق.

فإليكم ما قاله اللاعبون السبعة لـ «الوسط الرياضي» من رؤى وطموحات يتمنون تحقيقها في المرحلة المقبلة:

العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً