العدد 3664 - الإثنين 17 سبتمبر 2012م الموافق 01 ذي القعدة 1433هـ

«باينبريدج» تعيّن رئيساً تنفيذياً للعمليات ورئيساً لخدمة العملاء

الوسط - المحرر الاقتصادي 

17 سبتمبر 2012

أعلنت «باينبريدج للاستثمارات الشرق الأوسط»، أمس (17 سبتمبر/ أيلول2012) في بيان لها، عن تعيين أرون كومار بمنصب رئيس تنفيذي للعمليات، ويانيك فيرينس بمنصب مدير عام - رئيس قسم خدمة العملاء. وسيعمل كل من أرون ويانيك انطلاقاً من المقر الإقليمي للشركة في البحرين.

ورحّب الرئيس التنفيذي لشركة «باينبريدج للاستثمارات الشرق الأوسط» طلال الزين بانضمام كومار وفيرينس إلى فريق الإدارة، وقال: «يتمتع كل من أرون ويانيك بخبرة كبيرة في القطاع، ونتوقع أن يُسهما بشكل إيجابي في مساعينا الرامية لتعزيز حضورنا الإقليمي، وتحسين المنتجات المقدمة للعملاء في جميع فئات الأصول المتعددة وإدارة الاستثمارات العالمية».

وسيتولى أرون كومار مهمة الإشراف على جميع المهام المؤسسية، وتقديم الدعم الاستراتيجي لتنفيذ أنشطة وعمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

قبل انضمامه للشركة، شغل أرون منصب الرئيس المالي في شركة ممتلكات البحرين القابضة، وتقلّد قبل ذلك عدة مناصب رفيعة في مكاتب «3i للاستثمارات» و»جي بي مورغان تشيس بنك» في سنغافورة.

يحمل أرون كومار شهادة بكالوريوس تجارة من جامعة مدراس في الهند، وهو حائز على شهادة ماجستير إدارة أعمال من جامعة شيكاغو بووث للأعمال، وهو محاسب قانوني ومحاسب تكاليف معتمد. وسيشغل يانيك فيرينس منصب مدير عام مسئول عن قسم خدمة العملاء. عمل يانيك سابقاً كمدير عام في الفريق البديل لشركة «أنفستكورب» في البحرين، وشغل عدة مناصب مع كل من «ماكينزي» و»سيتي جروب» في لندن، و»مجموعة بوسطن للاستشارات» و»جنرال بنك» في بلجيكا.

يحمل يانيك فيرينس شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة «كاي يو لوفين» في بلجيكا، وكان باحثاً زائراً في جامعة كولومبيا قسم إدارة الأعمال في نيويورك. يذكر أن «باينبريدج» قد حصلت مؤخراً على رخصة استثمار من الفئة الأولى من مصرف البحرين المركزي، وأعلنت عن تأسيس مقر إقليمي للشركة في المنامة. وستغطي الشركة الجديدة، «باينبريدج للاستثمارات الشرق الأوسط»، منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، وستكون بمثابة الجسر الرابط بين المستثمرين من آسيا ودول المنطقة.

العدد 3664 - الإثنين 17 سبتمبر 2012م الموافق 01 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً