العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ

حمود بن عبدالله يشيد بالعلاقات الاستراتيجية بين البحرين والسعودية

الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة
الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة

أشاد سفير مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد آل خليفة بالعلاقات الأخوية العميقة التي تربط البلدين وشعبيهما الشقيقين في مختلف المجالات، واصفاً هذه العلاقات بأنها علاقات ذات بُعد استراتيجي يرتكز إلى عوامل التاريخ والجغرافيا وأواصر العروبة والإسلام.

وقال: «إن الفضل في كل ما تحقق على هذا الصعيد يعود، إلى جهود عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه عاهل المملكة العربية السعودية خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وحرصهما الدائم على تطويرها وتنميتها لما فيه خير البلدين والشعبين الشقيقين.

جاء ذلك في تصريح أدلى به لوكالة أنباء البحرين (بنا) بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي يصادف اليوم الأحد. وأعرب عن تهانيه الحارة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بهذه المناسبة الوطنية المجيدة. سائلاً الله العلي القدير أن يحفظهما ويُمتعهما بموفور الصحة والعافية، وأن يحقق للشعب السعودي الشقيق كل ما يصبو إليه من تطلعات وآمال وتقدم وازدهار.

وأشاد بما حققته المملكة العربية السعودية من إنجازات شاملة في مختلف ميادين الحياة، وصولاً إلى الدولة العصرية الحديثة وترسيخاً لدولة القانون والمؤسسات، مؤكداً أن قيادة خادم الحرمين الشريفين ورؤيته الثاقبة وبُعد نظره؛ هي عوامل أساسية شكلت كل هذا النجاح الباهر الذي أحرزته المملكة الشقيقة على المستوى الوطني والصعيدين الخليجي والعربي والإطار الدولي.

ونوه بما تقدمه المملكة العربية السعودية لمملكة البحرين من دعم ومؤازرة في مختلف المجالات، معرباً عن تقدير مملكة البحرين قيادة وحكومة وشعباً لهذه المواقف الأخوية النبيلة والمشرفة التي تهدف إلى خير الشعبين الشقيقين وحماية أمن دول الخليج العربي واستقرارها وتقدمها وتعزيز التضامن العربي والإسلامي.

العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً