العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ

عروض لا تقاوم على سيارات «فورد فيوجن» لدى «المؤيد»

أخبار جيدة لمشتري السيارات، إذ تقدم المؤيد للسيارات، الموزع الحصري لسيارات فورد في البحرين، حملة ترويجية خاصة على سيارات فورد فيوجن ذائعة الصيت، حيث تتوافر هذه السيارات في البحرين حالياً بسعر تنافسي للغاية وهو 7195 ديناراً بحرينياً، بل ويحصل مشتروها على جهاز آيباد 3 الجديد مجاناً.

وتعتبر سيارة فورد فيوجن واحدة من السيارات الأكثر مبيعاً في قطاع سيارات السيدان متوسطة الحجم في الشرق الأوسط، وتشمل حزمة خصائصها الفنية تقنية AdvanceTrac وتقنية SYNC من فورد ونظام تثبيت السرعة والتزود السهل بالوقود ونظام صوتي سوني مزود بـ 12 سماعة وعجلات من الألمنيوم قياس 17 بوصة.

إن نظام AdvanceTrac هو معيار للتحكم الإلكتروني بالثبات مع الفرامل مع التحكم في الجر لتجنب الانزلاق على الأسطح الزلقة مثل الأرصفة الرملية، فيما تعمل تقنية SYNC من فورد على ربط هاتفك بالنظام الصوتي للسيارة، فضلاً عن مشغل لملفات الموسيقى بصيغة MP3، وتشغيل الأجهزة الموصلة بمنفذ USB أو أجهزة الآيبار بلمسة زر واحدة من خلال عجلة القيادة، بالاضاءة الى نظام معلومات البقعة العمياء الذي يحذر قائد السيارة عن تواجد سيارة أخرى اثناء استبدال الحارات. كذلك تم تصميم نظام فورد للتزود السهل بالوقود لجعل عملية التزود بالوقود عملية بسيطة وخالية من الأخطاء.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام للمؤيد للسيارات، سانديب ماتور، قائلاً: «فورد فيوجن هي واحدة من النماذج الأكثر شعبية بين سيارات فورد والأكثر فوزاً بالجوائز بفضل التحسينات المستمرة من حيث الميزات والجودة والراحة والسلامة والأنظمة الذكية التي يفضلها عشاق السيارات، ويأتي عرضنا الخاص هذا ليوفر للزبائن فرصة رائعة وسخية لشراء فورد فيوجن».

يذكر أن فورد فيوجن حازت على العديد من الجوائز المرموقة منذ بداية تدشينها، حيث نالت جائزة السيارة المتوسطة الحجم الأكثر اعتمادية والأكثر تقييماً من حيث الجودة من قبل جي دي باور وشركاه الشهير. وللتأكيد على جودة هذه السيارة، تقدم فورد ضماناً عليها لمدة 3 سنوات/60000 كم، وضمانا لمدة 5 سنوات/10000 كم على قوة الجر، بالإضافة الى خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة.

العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:03 ص

      يبيعون

      يبيعونا بالاقساط بنشتري ،وبدون كفيل ولا تحويل راتب

اقرأ ايضاً