العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ

سانتوس يفكِّر بضمِّ مواطنه كاكا

كشف مدرِّب سانتوس موريسي رامالو أن فريقه يبحث عن لاعب لسدِّ الثغرة التي تركها انتقال صانع ألعابه غانسو إلى جاره ساو باولو، وأن ناديه يتابع عن كثب وضع كاكا مع ريال مدريد لأنه يرى فيه البديل الأنسب.

ويعترف رامالو بأن التعاقد مع كاكا لن يكون سهلاً لكنه رفض استبعاد الفكرة نهائياً بقوله: «من كان يتوقّع أن يدفع ساو باولو مبلغاً ضخماً للحصول على خدمات غانسو؟ كلُّ شيء يجوز، كاكا هو أحد الخيارات والأمر ينطبق أيضاً على دييغو وروبينهو».

وأضاف «إنهم 3 لاعبين مهمون وكما قلت كلُّ شيء يجوز، الأمر لا يتعلَّق فقط بالناحية المادية، بل يتعيّن علينا أن نأخذ في الاعتبار أموراً أخرى أيضاً وحسم الأمور بسرعة».

ولا يلعب كاكا أساسياً في صفوف ريال مدريد، وكان من المتوقّع أن يعود إلى صفوف فريقه السابق ميلان الإيطالي لكن الصفقة لم تتم.

وكان لاعب ريال مدريد قد استبعد فكرة العودة إلى الدوري البرازيلي حالياً، فقد صرح كاكا لموقع «غلوبو سبورت» البرازيلي بأنه لا يفكر في الرحيل عن الريال حالياً.

وأضاف نجم السيليساو السابق أن العودة إلى البرازيل خطوة يفكر فيها دائماً، ولكنها تظل مؤجلة في الوقت الجاري.

يذكر أن اسم كاكا كان قد ارتبط بالرحيل عن الريال أخيرا، في ظل عدم احتياج المدير الفنى للميرينجي البرتغالي جوزيه مورينهو لخدماته. ويعد ناديا ساو باولو وسانتوس البرازيليين ابرز الأندية البرازيلية الراغبة في ضم كاكا.

وكان نجم ليفربول نوري شاهين كشف أن زميله السابق في ريال مدريد ريكاردو كاكا قد قرر بالفعل ماذا ستكون وجهته المقبلة، مُشيراً إلى احتمالية رحيل صانع الألعاب البرازيلي عن الملكي في يناير/ كانون الثاني المقبل.

العدد 3669 - السبت 22 سبتمبر 2012م الموافق 06 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً