العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

محمد بن مبارك يثني على متابعة النواب الدائمة للشأن العام

سمو نائب رئيس مجلس الوزراء يستقبل النائبة سوسن تقوي
سمو نائب رئيس مجلس الوزراء يستقبل النائبة سوسن تقوي

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية يوم أمس الإثنين (24 سبتمبر/ أيلول 2012) رئيسة لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني في مجلس النواب النائب سوسن تقوي، إذ رحب سموه بتقوي، مقدراً ما تقوم به من متابعة دائمة للشأن العام في البحرين وخاصة ما يتعلق بمهماتها كرئيس للجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني في المجلس، مؤكداً أن هذا الدور هو المأمول من أعضاء السلطة التشريعية في متابعة قضايا الوطن إضافة إلى دورهم الأساسي في الرقابة والتشريع.

واشار سموه إلى أن الحكومة تعمل على الدوام لتكريس نهجها والتزامها بتعزيز التعاون والتنسيق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لما فيه صالح الوطن والمواطن.

من جهتها؛ قدمت النائب تقوي الشكر إلى نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك على اهتمامه بالتواصل مع أعضاء السلطة التشريعية وما يقدمه من جهود تسهم في مجال تعزيز التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.


... ويُعيِّن هالة المهزع عضواً في مجلس إدارة «الإدارة العامة»

صدر عن نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة قرار رقم 56 للعام 2012 بتعيين الوكيل المساعد للتدريب والتخطيط بوزارة الصحة هالة إبراهيم المهزع عضواً في مجلس إدارة معهد الإدارة العامة خلفاً لفوزي عبدالله أمين, وتكون مدة عضويتها لنهاية مدة سلفها.

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً