العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

اتحاد الريف يحتضن دوري «الظل»

سيحتضن استاد اتحاد الريف أولى المسابقات الرسمية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم منذ إنشاء الملعب، إذ لم يسبق للملعب أن احتضن فعاليات أو مسابقات رسمية مثل الدوريات المحلية أو مسابقات الكؤوس عدا مباريات مسابقة دورة التعارف وغيرها.

ويحتوي استاد اتحاد الريف على عدد من المرفقات وهو مهيأ لاحتضان المسابقات المحلية، وهو مزروع من النجيل الصناعي، ويعد من أوائل الملاعب التي تم انشاؤها عن طريق النجيل الصناعي. وتختلف الأرضية عن ملاعب الأندية التي تمتلك النجيل الصناعي، فهناك عدد من الفئات الخاصة بالنجيل الصناعي واستاد اتحاد الريف من الفئة الثالثة على عكس الأندية التي تمتلك النجيل الصناعي من الفئة الثانية.

وافتتح الملعب بشكل رسمي في مايو/أيار من العام 2008 وافتتحه رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة السابق الشيخ فواز بن محمد.

وعندما قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم أن تقام مسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم على استاد اتحاد الريف، أخذ هذا القرار صدى واسعا من أندية الدرجة الثانية التي رفضت أن تلعب على الملعب. وقام مسئولون من المؤسسة العامة للشباب والرياضة والاتحاد البحريني لكرة القدم بزيارات متكررة للملعب من اجل الاطلاع على جهوزيته، وأعلن المسئولون أن الملعب جاهز لاحتضان المباريات.

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً