العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

شياطين يونايتد تنعم في جنة ليفربول وأرسنال يصفع سيتي

استضاف فريق ليفربول على أرضه، فريق مانشستر يونايتد في مباراة حساسة استقطبت أنظار مشجعي ومحبي كرة القدم. ونجحت المباراة من الناحية التنظيمية والإدارية بعد ان سبقها تمهيد من مسئولي الفريقين في اجتياز العقبات التاريخية التي تسيطر على لقاءاتهما. ووفق هذا المبدأ، تمت المصافحة الشهيرة بين لويس سواريز وباتريس ايفرا، قبل أن يقف الفريقان لاستماع أغنية ليفربول «لن تمشي وحيداُ» ليتذكروا من خلالها الـ 96 من الجماهير الذين قضوا في حادثة «هيلزبرغ»، وارتدى لاعبو الشياطين الحمر اللباس الرياضي قبل المباراة مع الرقم 96.

ولكن، على ارض الملعب، كان كلام آخر، إذ انقاد ليفربول لخسارة جديد هي الثالثة في 5 مباريات بعد تعادلين، فيما ارتاح يونايتد بعد مباراة اقل ما يقال عنها إنها كانت عصيبة على الشياطين الحمر.

وفي مباراة لا تقل أهمية، تعادل مانشستر سيتي على أرضه 1/1 مع أرسنال العنيد الذي أوقع ملايين سيتي في حيرة إذ قدم أداء مميزاً اثبت من خلاله انه يستحق أكثر من المركز الخامس الذي يحتله حالياً، وبقي متقدماً بمرتبة على مانشستر سيتي الذي بات عليه التفكير جديا بإجراء تغييرات في طريقة لعبه أو إعادة انتشار لاعبيه في ارض الملعب.

ويقيناً انه لو تمكن لاعب أرسنال العاجي جيرفينيو من استغلال الفرص الكثيرة التي أضاعها لكانت النتيجة مغايرة تماماً، ولكن في مطلق الأحوال، سيترتب على المدرب روبرتو مانشيني التفكير عميقاً في ابتداع خطط جديدة لانتشال الفريق من أزمته في الدوري ودوري الأبطال.

بعيدا عن مباراتي القمة، فقد استطاع تشلسي بصعوبة كبيرة من مواصلة الصدارة بفوز على ستوك سيتي بهدف وحيد فقط من مدافعه أشلي كول، عاد من خلاله لسلسلة الانتصارات بعد تعادل مع يوفنتوس وخسارة كأس السوبر والأوروبية من أتلتيكو مدريد وتعادل في الدوري.

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً