العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

نجوم من المنتخبات المشاركة في خليجي 21 يصلون البحرين اليوم

بهدف تصوير فيلم ترويجي للدورة

ضاحية السيف – اللجنة الإعلامية 

24 سبتمبر 2012

من المقرر أن يصل إلى مطار البحرين الدولي في مواعيد متفرقّة اليوم (الثلثاء) عدد من نجوم المنتخبات المشاركة في دورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، وذلك لغاية تصوير فيلم ترويجي عن الحدث المزمع إقامته خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير 2013.

وتضم مجموعة اللاعبين المشاركين في الفيلم؛ الكثير من أبرز الأسماء التي تم ترشيحها رسمياً من قبل الاتحادات الثمانية المشاركة في الدورة وهم قائد المنتخب العراقي يونس محمود ونجم الكرة الإماراتية حمدان الكمالي، والنجم السعودي الصاعد عبدالعزيز الدوسري بالإضافة إلى القطري بلال محمد والكويتي خالد الرشيدي، والعماني حسن مظفّر والمهاجم اليمني علاء الصاصي، كما يشارك في الإعلان ممثّلاً عن منتخب البحرين الكابتن محمد حسين.

وستقوم شركة (O2) والتي تم معها إبرام اتفاقية إعداد وتصوير الفيلم، بتجهيز المادة، اذ تعتبر الشركة من أهم شركات الدعاية والإعلان في المملكة وقامت بإعداد الكثير من الإعلانات الرياضية في مناسبات ومحافل رياضية متعدّدة، كما يوجد لديها الكثير من الفروع خارج المملكة في دول عربية شقيقة.

وأكّد مدير تطوير الأعمال في الشركة ياسر أكرم أن الهدف من الإعلان إبراز جانب الدعاية والإعلان للدورة بصورة تضمن جذب الأنظار للحدث الكروي المهم، اذ سيصار إلى إطلاق الإعلان في موعد انطلاق الحملة الإعلانية للدورة خلال فترة لا تتجاوز شهر نوفمبر المقبل.

وأشار أكرم إلى أن كل لاعب سيشارك بلباس منتخب بلاده الرسمي في الإعلان، مؤكّداً أن المادة الإعلانية سيتم إنجازها بأفضل العروض الإعلانية، وسيتم إعدادها بأيدي خبراء وفنيّين على قدر عال من الكفاءة الفنية والمهنية، مشيراً إلى أن المعدّات التي تم استخدامها في تجهيز الإعلان تعدّ من أحدث وسائل التصوير والتي تكفل خروج الإعلان بأفضل حلّة.

وعلى صعيد متّصل، تعقد اللجنة المنظمة لخليجي 21 في الثالثة والنصف من عصر اليوم الثلثاء مؤتمراً صحافياً للاعبين المشاركين، يقام في فندق الدبلومات، وقد وجهت اللجنة الإعلامية رقاع الدعوة لوسائل الإعلام المحلية لحضور المؤتمر الذي سيتحدث من خلاله اللاعبين عن دورة كأس الخليج وعن تجربة مشاركتهم في الحدث.

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً