العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ

ممثل الملك يبحث مع الشيخ فواز الارتقاء بالرسالة الإعلامية

استقبل الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة يوم امس الخميس (27 سبتمبر/ ايلول 2012)، رئيس هيئة شئون الاعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة. وفي بداية اللقاء رحب سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بالشيخ فواز بن محمد آل خليفة، مشيدا بالجهود التي يبذلها للارتقاء بالرسالة الاعلامية.

وخلال المقابلة تم بحث عدد من الامور المتعلقة بالاعلام والسبل الكفيلة الارتقاء به الى افضل المستويات وخاصة ان العالم يشهد ثورة كبيرة في عالم التقنيات الحديثة والتي تخدم الاعلام المتطور والاستفادة منها وتسخيرها في نقل الصورة الحضارية والسمعة الطيبة التي تتمتع بها مملكة البحرين في كافة المجالات. من جانبه، شكر رئيس هيئة شئون الاعلام سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك على حسن الاستقبال، منوها بحرص واهتمام سموه بالاعلام لخدمة مسيرة الإصلاح والنهضة التنموية والحضارية الشاملة والمتواصلة في ظل المشروع الاصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

العدد 3674 - الخميس 27 سبتمبر 2012م الموافق 11 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:06 ص

      لا يصلح العطار ما أفسد الدهر

      الرسالة الإعلامية في البحرين اصبحت تخدم اجندات الحكومة السياسية ولا اعتقد ان احد يختلف في الرأي عن تورط الاعلام الرسمي في انتهاكات جسيمة لحرية الرأي وخصوصيات الافراد والتدخل في شؤون القضاء والأمن.\r\nالثقة كانت مهزوزة في يوم من الايام واليوم باتت معدومة، ولن ينفع الترقيع بل استبدال الوزير بطاقمه الاداري كامل.

    • زائر 1 | 1:01 ص

      هل تلفزيون البحرين للشعب ؟

      لقد لعب تلفزيون البحرين في الازمه البحرينية دور كبير في التفرقة بين نسيج الشعب وتعامل مع الشعب في تمزيق اللحمة الوطنية والطائفية البغيضة ، وهل التليفزيون إلى جميع فئة الشعب أم إلى فئة معينة ؟

اقرأ ايضاً