العدد 3681 - الخميس 04 أكتوبر 2012م الموافق 18 ذي القعدة 1433هـ

الوفد البرلماني التايلندي يزور مدينة سلمان الصناعية

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

04 أكتوبر 2012

في إطار الزيارة التي يقوم بها رئيس البعثة البرلمانية التايلندية والوفد المرافق له إلى البحرين، قام رئيس وأعضاء الوفد بزيارة إلى مدينة سلمان الصناعية في منطقة الحد، والتي دشنها صاحب الجلالة الملك في يناير/كانون الثاني العام 2010 . وقد تم تقديم شرحاً مفصلاً لما تتضمنه من مشاريع كبيرة ومؤسسات خدماتية مساندة إضافة إلى المرافق التي تحتويها.

وأبرز ما تشتمل عليه مدينة سلمان الصناعية بالحد هو منطقة البحرين العالمية للاستثمار التي تضم العديد من كبريات المصانع العالمية الضخمة، ومرسى البحرين للاستثمار الذي يضم بدوره عدداً من المشاريع الصناعية والخدماتية الرائدة، إضافة إلى منطقة الحد الصناعية التي تضم عدداً آخر من المصانع المتنوعة.

وفي هذا الصدد، تم استعراض الحوافز والتسهيلات التي تقدمها البحرين للمستثمرين في جميع القطاعات الاقتصادية من داخل البحرين وخارجها، منوهاً إلى فخر البحرين بمثل هذه المناطق الصناعية، التي تدار في جوانب كثيرة منها من قبل الحكومة والقطاع الخاص الذي توليه أهمية كبيرة وتفتح له الآفاق الواسعة للمشاركة في التنمية المستدامة في البحرين. كما شهد الوفد فيلماً مصوراً حول مدينة سلمان الصناعية، وبعدها قام الوفد بجولة ميدانية.

العدد 3681 - الخميس 04 أكتوبر 2012م الموافق 18 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً