العدد 3681 - الخميس 04 أكتوبر 2012م الموافق 18 ذي القعدة 1433هـ

المشاركون في «بتروكيم» يطلعون على عمليات «جيبك»

اطلعت الوفود المشاركة في مؤتمر الكيمياء العربي (بتروكيم 2012) الذي استضافته مملكة البحرين، أثناء زيارتها مجمّع شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) وذلك يوم الأحد (30 سبتمبر/ أيلول 2012)، على مختلف عمليات المجمّع في الشركة.

واستعرض المسئولون مع الوفد إنجازات الشركة في مجال الإنتاج والتشغيل والتصدير، موضحين خطط وبرامج الشركة في المحافظة على البيئة والسلامة والصحة المهنية وكذلك الأسلوب الإداري المتقدّم الذي تتبعه في إدارة أعمالها،والذي مكّنها من تحقيق العديد من الإنجازات والجوائز العالمية.

بعدها، استمع الضيوف إلى عرض لرؤية ومبادئ الشركة والنظم الإدارية التي تقوم الشركة بتطبيقها، إضافة إلى الدعم الكبير الذي تقدّمه للجوانب البيئية والبرامج التي تهدف إلى رعاية البيئة والحفاظ عليها. كما تم إطلاع الزوار على نماذج من أنشطة الشركة في مجال الشراكة المجتمعية مثل دعمها للمؤسسات الخيرية والأهلية وتوفيرها لفرص التدريب لمنتسبي الجامعات المحلية والمؤسسات التعليمية والمعاهد التدريبية، وكذلك الدعم الذي تقدّمه الشركة لبرنامج سمو ولي العهد للطلبة المتفوقين وبرنامج وزارة التربية والتعليم و»جيبك للبحث البيئي» الذي تتولى الشركة رعايته وتمويله بصورة سنوية.

ثم قام الوفد الزائر بجولة استطلاعية في أرجاء مجمّع الشركة تفقدوا خلالها مصانع الشركة ومشاريعها البيئية المنتشرة في ربوع المجمّع مثل حديقة الأميرة سبيكة للنباتات العطرية، وحديقة النباتات والأعشاب الطبية والتي أقامتها الشركة للحفاظ على الأعشاب الطبية النادرة.

العدد 3681 - الخميس 04 أكتوبر 2012م الموافق 18 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً