العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ

محمد حبيب ينتقل رسمياً لـ «طائرة الشرقي»

الشرقي ينهي إجراءات تسجيل محمد حبيب ومرهون
الشرقي ينهي إجراءات تسجيل محمد حبيب ومرهون

كشف إداري طائرة الرفاع الشرقي خالد محمود لـ «الوسط الرياضي» عن أن ناديه تعاقد رسمياً مع لاعب ارتكاز نادي داركليب محمد حبيب لمدة موسم واحد وذلك من أجل تعزيز قوة الفريق في مركز الارتكاز وخصوصاً بعد انتقال أحمد عبدالقادر لنادي النجمة.

وأوضح محمود أنهم ينتظرون الكثير من محمد حبيب الذي يعد من اللاعبين المتميزين في مركز (3) بالبحرين، وأضاف «نحن على علم بإمكاناته، وهو يعتبر من اللاعبين المهمين في هذا المركز، ولهذا السبب فضلنا التعاقد معه ونعتقد أنه سيكون لاعباً مهماً بالنسبة للفريق». وأشار إداري طائرة الشرقي إلى أن التعاقد مع محمد حبيب جاء بناءً على توصية من الجهاز الفني. وأضاف «رأينا رغبة كبيرة من قبل اللاعب في خوض تجربة جديدة معنا، وهذا شجعنا كثيراً في التعاقد معه، وللعلم فقط، قبل الموسم الماضي كنا قريبين من حسم التعاقد معه أيضاً لو لا بعض الجزئيات التي تغيرت في اللحظات الأخيرة».

وأنهى الرفاع الشرقي يوم أمس إجراءات تسجيله الرسمية بعدما أنهى كل الإجراءات مع ناديه داركليب في فترة سابقة. وأكمل الشرقاوية أيضاً إجراءات تسجيل حسن مرهون أيضاً.

وعن اللاعب المحترف الأميركي ريان، قال: «ننتظر أن يشكل إضافة نوعية بالنسبة لنا، فهو لاعب له تجربة إذ سبق له أن لعب في فرنسا وألمانيا وكذلك النمسا وبورتريكو ودوري الجامعات الأميركي، ويبلغ عمره 26 عاماً، ولديه طموحات كبيرة، لذلك الرهان عليه سيكون كبيراً من دون شك».

العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً