العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

«طيران الخليج» تشارك في مؤتمر لخدمة الزبائن بماليزيا

كافيتا جاسم
كافيتا جاسم

قادت «طيران الخليج»، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، المؤتمر السنوي الخامس والأربعين للاتحاد العالمي لخدمة زبائن الناقلات قي العاصمة الماليزية (كوالالمبور) مؤخراً. وقد كان محور المؤتمر لهذا العام «انصهار الثقافات: تحويل التحديات إلى فرص».

وفي معرض تحدثها في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، عرّجت رئيسة المؤتمر والمدير الأول لخدمة الزبائن وإدارة جودة الخدمات بـ «طيران الخليج»، كافيتا جاسم على مجموعة من الموضوعات المهمة المتعلقة بخدمة الزبائن في ظل التطورات الراهنة في مجالات التقنية، والإعلام الاجتماعي، والعالم الرقمي؛ والتي أثرت جميعها على منظور وتوقعات الزبائن.

وقالت: «إنه لمن الأهمية بمكان أن نتعامل مع التجارب السلبية للزبائن في مهنتنا المتعلقة بالرعاية والاهتمام دون التضحية بسمعة مؤسساتنا؛ خصوصاً في عالم اليوم الذي أصبحت فيه وسائل الإعلام الاجتماعي منصة قوية لإيصال مثل تلك التجارب».

وأوضحت جاسم «لقد تبادلنا التجارب والأفكار في المؤتمر بشأن كيفية تحويل التحديات إلى فرص عبر فهم الزبائن لخلق خدمة ذات هوية تسويقية تفضي إلى تجربة زبائن متميزة. كما ركزنا على أهمية القيمة التنافسية التي نحتاجها في اهتمامنا بزبائننا بصورة يومية لإضفاء قيمة على أعمالنا في ظل التحديات التي نواجهها».

وشهد المؤتمر الذي استضافته الخطوط الجوية الماليزية حضور 80 مشاركاً تفاعلوا بنشاط مع جلسات المؤتمر التي ضمت موضوعات متعددة مثل «تطبيق اليوم هو البواب الإلكتروني للغد» و»استخدام الاستعلام المهذب لتحديد هويتنا التسويقية».

يذكر، أن الاتحاد العالمي لخدمة زبائن الناقلات هو منظمة عالمية لمحترفي خدمة الزبائن في الناقلات الجوية مكرس لتعزيز وتشجيع التبادل الحر للأفكار والطرق في سبيل تحقيق أفضل مستويات خدمة الزبائن، وقد أصبح المؤتمر الخاص بالاتحاد منصة لتبادل الخبرات والاستفادة من تجارب المشاركين في مجال خدمة الزبائن باختلاف موضوعاته؛ كما أنه يتعاون مع كل من اتحاد النقل الجوي والاتحاد العالمي للنقل الجوي.

العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً