العدد 3687 - الأربعاء 10 أكتوبر 2012م الموافق 24 ذي القعدة 1433هـ

«تسهيلات البحرين» تقدم دعماً لمجموعة من المؤسسات والجمعيات الخيرية

عادل حبيل مستقبلاً رؤساء الجمعيات الخيرية
عادل حبيل مستقبلاً رؤساء الجمعيات الخيرية

استقبل المدير التنفيذي لشركة تسهيلات البحرين، عادل حبيل، مجموعة من المؤسسات والجمعيات وهي كل من: الجمعية البحرينية لمتلازمة داون، مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لتنمية السمع والنطق، الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية، جمعية الهلال الأحمر البحريني، بيت رعاية الطفل، دار يوكو لرعاية الوالدين، جمعية الصداقة للمكفوفين، والمعهد السعودي البحريني للمكفوفين تسلم خلالها الحضور دعما من شركة تسهيلات البحرين وذلك في إطار برنامج الشركة للهبات والتبرعات لعام 2012.

وبهذه المناسبة أعرب الحضور عن شكرهم وتقديرهم للقائمين على شركة تسهيلات البحرين على هذا الدعم الذي يسهم بشكل فعال في انجاز العديد من البرامج والأعمال التي تقوم بها المؤسسات الاجتماعية مما يكون له أكبر الأثر في تأدية رسالاتها الإنسانية لخدمة المواطنين. كما أعربوا عن اعتزازهم بالمبادرات الطيبة من شركة تسهيلات البحرين ودعمها لكل الجمعيات والهيئات المماثلة في مملكة البحرين، ما يخدم أكبر شريحة من المجتمع المحلي.

من جانبه، أكد حبيل أن شركة تسهيلات البحرين مستمرة في تنفيذ برنامج الهبات والتبرعات الذي بدأ العمل فيه منذ زمن طويل. وأضاف قائلاً «إن شركة تسهيلات البحرين، من خلال هذا البرنامج، تقوم بدعم المؤسسات والجمعيات المختلفة التي تقدم مساهمات مهمة وفعالة لتحسين الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية في مملكة البحرين».

العدد 3687 - الأربعاء 10 أكتوبر 2012م الموافق 24 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً