العدد 3687 - الأربعاء 10 أكتوبر 2012م الموافق 24 ذي القعدة 1433هـ

جمعية مدينة عيسى تكرم المؤسسات وكوادرها في حفلها السنوي

أقامت جمعية مدينة عيسى الخيرية حفلها السنوي في مبنى دعم المنظمات الأهلية التابع لوزارة التنمية الاجتماعية برعاية كريمة من قبل رئيس مجلس الأمناء السابق سلمان عبدالله سالم.

وقد حضر الحفل بجانب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة عدد من وجهاء منطقة مدينة عيسى ورؤساء عدد من مؤسسات المجتمع المدني بالمنطقة والشركات الداعمة وكوادر الجمعية المراد تكريمهم، صرح بذلك رئيس اللجنة الإعلامية بالجمعية عبدالرضا العليوات.

وأفاد العليوات بأنه يأتي هذا الحفل كمناسبة لإطلاع الجمهور بأهم إنجازات الجمعية خلال السنة الماضية والتي أشار إليها رئيس مجلس الإدارة رضي محمد حسين في كلمته في الحفل. كما أوضح أن الحفل يعتبر فرصة لتكريم من ساهم في دعم أنشطة الجمعية الخيرية من مؤسسات وجهات وشخصيات، بالإضافة إلى تكريم كوادرها الذين بذلوا الجهد والوقت من أجل جعل مشاريع الجمعية إلى حقيقة بارزة في المجتمع وعلى الأخص كادر متطوعي حملة الإمام زين العابدين (ع) الحادية عشرة للتبرع بالدم. كما تم خلال الحفل تدشين التقرير السنوي للعام 2011 الذي يتضمن أهم إنجازات الجمعية، بالإضافة إلى تقرير مدققي الحسابات، ويأتي تدشين هذا التقرير ترسيخاً لمبدأ الشفافية في المؤسسة، بالإضافة إلى التأكيد على أهمية التوثيق.

العدد 3687 - الأربعاء 10 أكتوبر 2012م الموافق 24 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً