العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ

الرفاع يواجه الشرقي ودياً اليوم استعداداً للمنامة

النعيمي يؤكد جاهزية الفريق للدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع مباراة ودية مساء اليوم أمام فريقه الرفاع الشرقي ضمن تحضيرات السماوي للجولة الرابعة من دوري فيفا لكرة القدم والتي سيواجه فيها المنامة 20 من الشهر الجاري.

وستقام المباراة على ملعب الرفاع بالحنينية، وتعتبر ودية الرفاع اليوم هي الثانية ضمن تحضيراته لخوض الدوري المحلي بعد التوقف الإجباري الأسبوع قبل الماضي، إذ لعب مع المالكية قبل عدة أيام وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأكد مدير الفريق خالد النعيمي لـ «الوسط الرياضي» أن الفريق سيخوض لقاء اليوم من دون لاعبيه الدوليين الذين خاضوا لقاء ودي مع المنتخب الوطني يوم أمس أمام الفلبين على استاد نادي المحرق، مشيراً إلى أن هدف الفريق ليس الخروج بالنتيجة الايجابية في لقاء اليوم بحجم تقديم المستوى الجيد والاستفادة الكاملة من الناحية الفنية.

وقال: «الفريق يسير وفق الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني مرجان عيد، التدريبات تشهد حضور جميع اللاعبين عدا لاعبي المنتخب الوطني»، وأضاف «ودية اليوم أمام الشرقي ستكون الأخيرة للقاء المنامة في 20 من الشهر الجاري، سنكون جاهزين لخوض لقاء المنامة».

وتابع «خسارة الفريق أمام المالكية في الجولة الأولى ليست نهاية المطاف، نعتبرها كبوة حصان ومن المستحيل أن نقول بأن الرفاع غير قادر على العودة من جديد، حققنا انتصار في الجولة الثانية على الشباب وبعد توقف الدوري في جولته الثالثة سنسعى للفوز على المنامة في الجولة الرابعة وأنا على ثقة كبيرة بلاعبي الفريق بتقديم أفضل المستويات والخروج بالنقاط الثلاث».

وأكد مدير فريق الرفاع خالد النعيمي أن الفريق لا يعاني من غيابات بسبب الإصابة، وقال: «جميع اللاعبين يتدربون ولا توجد أي إصابات ولله الحمد عدا غياب الحارس حمد الدوسري الذي غاب عن الفريق في مباراتيه الأولى والثانية، ربما يحتاج لعشرة أيام إضافية للعودة من جديد للفريق».

وأضاف «خضع الدوسري لعلاج في الفترة الماضية وغادر إلى أبوظبي للعلاج مع راشد الشعيل الذي يشرف على علاجه عندما كان فريق الرفاع مشاركاً في بطولة الوحدة الرمضانية»، علماً بأن الرفاع يمتلك حراسا مميزين أمثال الحارس الدولي السابق محمود منصور إضافة إلى أن الفريق تعاقد مع الحارس الشاب سيدشبر علوي قبل انطلاق الدوري.

وكان الدوسري قد تعرض لإصابة في عضلات «الحوض» عندما كان مع المنتخب الوطني لكرة القدم في المعسكر الخارجي الذي أقيم في جمهورية مصر العربية، وغاب عن الفريق الرفاعي في الفترة الماضية وخضع لعلاج مع راشد الشعيل الذي أوصى بعودته من جديد لأبوظبي وخضع الدوسري لعلاج في الأيام الماضية مع الشعيل.

يذكر أن الرفاع يمتلك 3 نقاط في الدوري من فوز على الشباب، وخسر في أولى مواجهاته أمام المالكية بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، ويسعى الرفاع للاحتفاظ بلقب الدوري الذي حققه الموسم الماضي بكل جدارة واستحقاق بقيادة مدربه الوطني مرجان عيد.

العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً