العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ

انتصار داركليب والمحرق في دوري «شباب الطائرة»

النجمة تعرض لخسارته الأولى

حافظ نادي داركليب على صدارة دوري الشباب للكرة الطائرة (التصنيف الأول) بعد أن حقق انتصاراً مستحقاً على النجمة بنتيجة (3/صفر) وذلك يوم أمس الأول (الخميس).

وعلى رغم انتصار «أبناء الدار» بهذه النتيجة إلا أن النتائج النهائية للأشواط الثلاثة كانت متقاربة، لكن إصرار لاعبي المدرب يوسف عبدالواحد على تحقيق الفوز لعب دوراً مهماً في حسم المباراة بهذه النتيجة.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25/22، 25/20، 25/22).

وتعتبر هذه الخسارة هي الأولى لرفاق «إبراهيم المالود»، فيما هو الفوز الثالث لـ»أبناء الدار» الذي سيكون على موعد مع مواجهتين من العيار الثقيل في الجولتين الرابع والخامسة عندما يلاقي المحرق والنصر على التوالي.

وفي مباراة أخرى ضمن التنصيف الأول أيضاً، نجح المحرق في تحقيق انتصاره الثاني على التوالي على حساب اتحاد الريف بثلاثية نظيفة أيضاً، إذ لم يواجه المحرقاوية صعوبة بفرض أدائهم على مجريات اللقاء على رغم التحسن الملحوظ في الشوط الثاني.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: (25/14، 25/22، 25/12).

وضمن منافسات التصنيف الثاني، نجح الرفاع الشرقي من تحقيق انتصاره الثاني في المسابقة بعد فوزه على الشباب بنتيجة (3/1). علماً بأن الشرقي يعاني من غياب بعض عناصره بسبب بعض الخلافات الإدارية.

وبعد انتهاء الجولة الثالثة لدوري الشباب (التصنيف الأول)، يكون داركليب متصدراً للدوري برصيد (9) نقاط، يليه النصر (7) نقاط، المحرق (6) نقاط، النجمة (5) نقاط. فيما لم يحقق البسيتين واتحاد الريف أي نقطة حتى الآن.

مباريات اليوم

وتنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة من دوري الناشئين للكرة الطائرة، إذ سيلعب عالي مع التضامن عند الساعة (4) مساءً. يليها مباشرةً لقاء الأهلي مع الشباب. وهذان اللقاءان ضمن منافسات التصنيف الثاني، فيما ستلعب أندية التنصيف الأول يوم غدٍ (الأحد).

علماً بأن داركليب يتصدر التصنيف الأول برصيد (9) نقاط، يليه النجمة (8) نقاط، والنصر (5) نقاط.

فيما يتصدر المعامير رفقت الأهلي والنبيه صالح التصنيف الثاني برصيد (9) نقاط لكلٍ منهما.

العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً