العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ

دزيكو يرفض التنازل عن مانشستر سيتي

جدد مهاجم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم البوسني إدين دزيكو نفيه الرحيل عن بطل البريميرليغ متعجبًا من الأنباء المتكررة التي تخرج بين حين وآخر وتشير إلى رحيله عن السيتيزين.

وأشارت تقارير إنجليزية إلى احتمال رحيل دزيكو عن مانشستر سيتي على رغم البداية الجيدة للاعب مع الفريق الموسم الحالي وتواجده في التشكيل الأساسي أغلب المباريات.

وقال دزيكو في تصريحات للصحف الإنجليزية أمس الأول (الخميس): «منذ عام أو أكثر، وأنا اقرأ في الصحف أنني أريد الرحيل عن الفريق، أو أن النادي ينوي بيعي، وكل هذا غير صحيح على الإطلاق»، مضيفًا «لم أقل يومًا إنني راحل، ولا أفكر في ذلك، تركيزي بالكامل مع الفريق، وسأبذل كل ما في وسعي دائماً من أجل المشاركة أساسيًا».

وواصل الهداف فارع الطول قائلا: «محركي ما زال يعمل، ولن يعرف أبدًا الاستسلام».

دزيكو (26 عامًا) عاني منذ انتقاله إلى مانشستر سيتي من أجل حجز مكان أساسي في تشكيل الفريق الإنجليزي، لكنّه نجح في الفوز بثقة المدرب روبرتو مانشيني الذي يعتمد عليه بصفة أساسية الموسم الحالي بجوار سيرجيو أغويور.

وسجل المهاجم البوسني 3 أهداف لمانشستر سيتي خلال الجولات السبع التي مرت من عمر المسابقة.

ويعد دزيكو المرشح الأول للخروج من هجوم مانشستر سيتي كلما ارتبط اسم بطل إنجلترا بالتعاقد مع مهاجم جديد، قبل أن يصبح الإيطالي ماريو بالوتيللي هو المرشح للقيام بالدور ذاته بسبب سلوكياته.

يُذكر أن دزيكو انضم إلى السيتيزين يناير/كانون الثاني قبل الماضي من صفوف فولفسبورغ الألماني بصفقة قُدرت قيمتها بـ 27 مليون جنيه إسترليني.

العدد 3689 - الجمعة 12 أكتوبر 2012م الموافق 26 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً