العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

«الداخلية» تبتعث 50 من منتسبيها لأداء الحج

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة صباح أمس الخميس (18 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) بعثة الحج السادسة لوزارة الداخلية بمناسبة مغادرتها إلى مكة المكرمة والبالغ عدد أعضائها خمسين شخصاً من منتسبي الوزارة من ضباط وضباط صف ومدنيين بالإضافة إلى القائمين على الحملة.

وفي بداية اللقاء؛ رحب بأعضاء البعثة واطمأن على اتخاذ جميع الإجراءات والتسهيلات المتعلقة بسفرهم وتمكينهم من أداء شعائر الحج، كما حثهم على الالتزام بتعليمات وزارة العدل والشئون الإسلامية ممثلة في بعثة الحج البحرينية لإتمام المناسك بكل يسر وارتياح، ووجه الوزير إلى ضرورة توفير جميع الاحتياجات والمستلزمات للبعثة كالخدمات الطبية، متمنياً لهم التوفيق والسداد.

وأكد أن وزارة الداخلية حريصة على إيفاد مجموعة من منتسبيها لأداء فريضة الحج؛ تقديراً لجهودهم المتميزة في الوزارة.

وأشاد بحرص جلالة الملك الشخصي على ضرورة توفير جميع أشكال المساعدة والخدمات التي يحتاج إليها الحاج البحريني والسهر على راحته وتقديم الرعاية والعناية الطبية والعلاجية والاهتمام بحجاج البحرين.

من جانبهم؛ أعرب أعضاء البعثة عن خالص شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية على إتاحة الفرصة لهم لأداء مناسك الحج، وعلى التسهيلات التي أمر بتوفيرها لهم، مثمنين اهتمامه وحرصه للوقوف على جميع احتياجاتهم قبل المغادرة إلى مكة المكرمة.

العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:27 ص

      البلد في فوضى

      هذه مبادرات ارتجالية لارضاء البعض ..

    • زائر 1 | 2:33 ص

      مدنية الداخلية

      وزارة الداخلية لا ينبغي لها الانتساب دينيا او مذهبيا لاي مكون هي للجميع فالمفروض ان تنأى بنفسها عما قد يفسر انه انحياز لمكون دون الآخر و كذلك ليس من واجب وزارة الداخلية ارسال منتسبيها لاداء واجب ديني هو مسئولية الافراد

اقرأ ايضاً