العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

فالكاو بقميص ريال مدريد الصيف المقبل

بدأ نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أولى خطواته الفعلية للتعاقد مع نجم هجوم غريمه وجاره الأصغر أتلتيكو مدريد الهداف الكولومبي راداميل فالكاو، وذلك عقب اجتماع المدير العام للميرينغي خوسيه أنخل سانشيز بوكيل اللاعب جورجي مينديش.

ورصدت صحيفة (ماركا) أول تحرك من قبل النادي الملكي للفوز بخدمات المهاجم اللاتيني الفذ، والذي يعيش أوج تألقه في الفترة الأخيرة سواء مع فريقه أو مع منتخب بلاده.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن اجتماع سانشيز ومينديش كان يدور حول تفاصيل انتقال فالكاو إلى النادي الملكي الصيف المقبل، وليس في انتقالات الشتاء التي ستفتح أبوابها بعد أقل من شهرين.

وكشفت التقارير أن الجانبين أبديا تجاوبا كبيرا بشأن إتمام الصفقة، ولاسيما أن فالكاو، الملقب بـ»النمر»، يعد أحد مشجعي ريال مدريد منذ الصغر، وقد ثبت ذلك من خلال مقابلة أجريت معه حين كان يرتدي قميص ريفر بليت الأرجنتيني، وحينها اعترف برغبته في اللعب يوما في صفوف ريال مدريد أو ميلان الإيطالي.

ومن المتوقع أن تتجرأ إدارة فلورنتينو بيريز على سداد قيمة الشرط الجزائي في عقد فالكاو مع أتلتيكو، والتي تقدر بـ55 مليون يورو، إذ سيتم تقسيط المبلغ على دفعتين.

ونقلت (ماركا) تأكيدات من مصادر بالنادي الملكي، رفضت الكشف عن هويتها، بأن فالكاو سينضم إلى الريال في يونيو/ حزيران المقبل بنسبة 100 في المئة، وهو ما أكدته أيضا مصادر مقربة من وكيل اللاعب نفسه.

العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً