العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ

ديانا حداد تنتهي من تصوير «قلبي وفي»

عادت الفنانة ديانا حداد التي يلقبها جمهورها بـ «برنسيسة الغناء العربي» إلى الإمارات، قادمة من العاصمة اللبنانية (بيروت)، بعد أن انتهت من تصوير أحدث أغنياتها التي ستطلقها بشكل منفرد بالتزامن مع إطلاق الفيديو كليب الخاص بها، والتي تعاونت في إخراجها مع المخرج جاد شويري، الذي رسم صورة وسيناريو جديدين ومختلفين للفنانة ديانا، إذ اعتمد على مجموعة من اللقطات المبهرة التي يريد من خلالها إظهار رؤية إخراجية مختلفة وبعيدة كلياً عما قدمه سابقاً من أغنيات مصورة، والتي قالت عنه ديانا: «أنا سعيدة ومتفائلة جداً بهذا التعاون»، العمل جميل وهو بعنوان «قلبي وفي» أغنية لبنانية من كلمات الشاعر فارس اسكندر وألحان سليم سلامة والإخراج لأول مرة مع جاد شويري.

وعن سبب اختيارها للمخرج في هذه الأغنية، قالت ديانا: «الأمر الذي شجعني على التعاون مع جاد هو أعماله في الفترة الأخيرة، شعرت أنه قادر على إعطاء الصورة المحترمة والإطلالة الجميلة، وليس فقط الأمور الجريئة. هو يعلم الحد الأقصى الذي يمكنه الذهاب إليه مع ديانا حداد وأي مظهر يمكنه أن يخرجني به إلى الجمهور». وأضافت «الحمدلله الفكرة جميلة جداً وسأطل بلوك جديد وكلام الأغنية أيضاَ جديد كونه مزيجاً بين الدبكة والرومانسية».

وقد استغرق تصوير الأغنية اللبنانية الجديدة «قلبي وفي» يومين كاملين، اختار المخرج منطقة «سن الفيل» في بيروت، باستوديوهات «Talkies»، وستقدم به ديانا مجموعة من الإطلالات المختلفة التي ستكشف عنها خلال عرض الأغنية في المرحلة المقبلة، والتي تتناسب مع رؤية جاد شويري، والذي قال عن تعاونه مع ديانا: «هذا التعاون بدأ التحضير له منذ فترة، وقد صورنا جزءاً منه في لندن واليوم نستكمل التصوير في بيروت، وبما أن ديانا غير موجودة في لبنان كان التعاون صعباً وكنت أسافر كثيراً إلى دبي للاجتماع بها لذلك تأخر العمل قليلاً».

العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً