العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ

سلة الاتحاد تتعاقد مع العملاق برايان ماثيوس

برايان ماثيوس يتوسط زميليه في الاتحاد
برايان ماثيوس يتوسط زميليه في الاتحاد

تعاقد نادي الاتحاد مع اللاعب الأميركي برايان ماثيوس للعب في صفوف الفريق الأول خلال الموسم الجديد إذ وصل اللاعب إلى البلاد في وقت متأخر من مساء أمس الأول (السبت) قادما من الولايات المتحدة الأميركية.

وكان اللاعب ماثيوس محترفا في الموسم الماضي في الدوري النمساوي إذ لم يلعب خارج الولايات المتحدة وأوروبا.

ويحل ماثيوس بدلا من المحترف السابق للفريق المغربي نجاح عبدالرحيم الذي لم يجدد معه نظرا لرغبة سلة الاتحاد في الحصول على لاعب شامل قادر على اللعب بكفاءة داخل وخارج المنطقة.

ويبلغ اللاعب ماثيوس من العمر 29 عاما ولم يسبق له اللعب في المنطقة الخليجية، كما يبلغ طوله قرابة 2.01 متر وهو يعتبر من طينة اللاعبين الشاملين القادرين على اللعب في مراكز مختلفة.

وجاء التعاقد مع ماثيوس بتوصية من مدرب الفريق الوطني المميز صالح الحداد الذي يعول على اللاعب في مساعدة فريقه الشاب ضمن منافسات الموسم الجديد.

وتعتبر هذه التجربة الأولى للحداد خارج أسوار نادي الحالة بعد أن تمكن المدرب من تحقيق الإنجاز التاريخي بفوز الفريق ببطولة الدوري في الموسم قبل الماضي للمرة الأولى منذ قرابة 16 عاما.

ويشكل التعاقد مع ماثيوس اضافة لسلة الاتحاد الذي تعتمد سياسة جديدة في هذا الموسم من خلال تكوين فريق شاب والاستغناء عن اللاعبين فوق الـ 30 عاما وهو ما سيضيف للفريق الكثير في منافسات الموسم.

وخاض اللاعب ماثيوس يوم أمس (الأحد) أولى تدريباته مع سلة الاتحاد بانتظار المشاركة في المباريات الودية للوقوف عن قرب على مستوياته الفنية.

العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:45 ص

      غيور

      نبارك للاتحاد بهذا التعاقد مع الاعب الامريكي بس مانبي تصريحات اعضاء الاداره من الحين ويقولون سننافس علي بطولة الدوري وبعدين لا سمح الله لم يلبي طموحات النادي يعاودون ويصرحون الاعب غير المرجو ولم يتفاهم مع الاعبين ها تري الحذر من الان زين

اقرأ ايضاً