العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ

(5) غرز في رأس سيدعدنان بعد إصابته أمام السالمية

أكمل المباراة ونُقل بعدها للمستشفى

تعرض نجم خط دفاع منتخبنا الوطني سيدمحمد عدنان لإصابة عبارة عن (شج) غزير في الرأس أثناء مباراة فريقه العربي الكويتي ضد السالمية أمس الأول في الجولة السادسة من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم، إذ تم نقل (البرج) عدنان إلى المستشفى الأميري بالكويت بعد المباراة مباشرة وتعرض الجرح للخياطة بخمس غرز.

وتشير التفاصيل إلى أن عدنان تعرض لاصطدام قوي مع لاعب السالمية ناصر العثمان عند الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الثاني وسقط أرضاً على الفور وهو ما استدعى تدخل مُعالج الفريق الذي غطى رأس السيد بالضمادة، لكنه أصر على مواصلة اللعب وفعلاً أكمل المباراة، قبل أن يُنقل بعدها للمستشفى الأميري وخضع للفحص بالأشعة وأثبتت سلامته، ولكن كان لابد من خياطة الجرح وتم بخمس غرز. وقدم اللاعب شكره الجزيل عبر حسابه الرسمي في (تويتر) لكل من سأله عنه وتابع حالته، مشيراً إلى أنه لايعاني من آثار داخلية للاصطدام، وكل ماهنالك هو هذا الجرح.

وأضاف سيدعدنان أنه يحس بالمسئولية أكثر الآن بعد أن تابع العديد من الجماهير العرباوية حالته، ويتمنى أن يرد لهم هذا الجميل من خلال تقديم أفضل المستويات في المباريات المحلية وكذلك البطولة العربية التي سيشارك فيها الفريق الأخضر.

العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً