العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ

أزمة قلبية تنهي حياة لاعب حسنية أغادير أقدار

توفّي مهاجم حسنية أغادير رابع الدوري المغربي لكرة القدم جواد أقدار ليلة أمس الأول (السبت) عن سن 28 عاماً إثر إصابته بـ»سكتة قلبية» عقب انتهاء مباراة فريقه مع ضيفه النادي القنيطري (صفر/صفر) ضمن منافسات المرحلة الخامسة من المسابقة المحلية.

وأوضح نائب رئيس حسنية أغادير والمتحدّث باسم النادي الحبيب سيدينو في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أنّ «الأمر يتعلّق بوفاة مفاجئة»، مؤكداً أنّ مسئولي الفريق يوجدون حالياً في إحدى عيادات المدينة إذ تمّ نقل الفقيد في انتظار أن يحدّد الأطباء الأسباب الدقيقة للوفاة الناجمة «في الغالب عن سكتة قلبية».

وشارك أقدار في الدقائق العشرة الأخيرة من مباراة أمس الأول ولم يكن بادياً عليه أي تعب أو إرهاق.

وبعد نهاية المباراة طلب من زميله القائد عز الدين حيسا انتظاره حتّى ينتهي من الاستحمام، إذ كان آخر لاعب يغادر غرف الملابس.

وركب اللاعبان سيارة أقدار الذي كان يقودها بشكل عادي قبل أن يشعر بضيق في التنفّس ويفقد وعيه، ونقله زميله على وجه السرعة إلى إحدى المصحّات إذ كان ما يزال يتنفّس إلاّ أنه فارق الحياة بعد وقت وجيز على رغم كل المحاولات.

ودافع أقدار عن ألوان أندية مغربية عدّة منها فريقه الأم أولمبيك خريبكة والمغرب التطواني والجيش الملكي قبل الانتقال إلى حسنية أغادير الصيف الماضي، كما خاض تجربة احترافية مع الرائد السعودي وأهلي طرابلس الليبي ولعب للمنتخبات الوطنية في مختلف الفئات العمرية.

العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً