العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ

فيلانوفا: الأرجنتيني كان «الرائع» في المباراة المجنونة

فابريغاس يتغنى بميسي وإنييستا سعيد بالدروس والعبر

قاد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى فوز صعب على مضيفه ديبورتيفو لا كورونا 5/4 في مباراة مجنونة معيدا الفارق بين الفريق الكاتالوني وريال مدريد حامل اللقب إلى 8 نقاط في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين برشلونة بالفوز إلى ميسي الذي سجل ثلاثية للمرة الحادية والعشرين مع فريقه الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الأرجنتيني الآخر خافيير ماسكيرانو في الدقيقة 48.

رفع ميسي رصيده إلى 11 هدفا منفردا بصدارة ترتيب الهدافين، بفارق هدفين عن مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو الذي كان سجل هدفا في مرمى سلتا فيغو.

وقال مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا: «يجب أن نستخلص الأمور الايجابية من هذه المباراة، ثلاث نقاط والعديد من الأهداف والسيطرة على المجريات بعشرة لاعبين لفترة طويلة».

وأضاف «المباراة كانت مجنونة نوعا ما وميسي كان رائعا على رغم انه سافر في رحلة طويلة هذا الأسبوع»، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم.

من جهته، قال مدرب ديبورتيفو خوسيه لويس اولترا: «إنها نتيجة غريبة، تلقينا 5 أهداف وسجلنا 4، اعتقد بأن الجمهور كان سعيدا بأدائنا وخصوصا بعد أن كنا متأخرين بثلاثة أهداف».

مديح في الهداف

أغدق نجم المنتخب الإسباني ونادي برشلونة سيسك فابريغاس، الثناء على زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) خلال الفوز الدرامي على ديبورتيفو لاكورونا 5/4 السبت في الدوري الإسباني.

وأشار فابريغاس إلى أن «ميسي جاء من رحلة طويلة مع منتخب بلاده ولكنه دائما ما يكون موجودا من أجل إنقاذ الفريق.. إنه يمنحنا الكثير».

وأوضح «ميسي لاعب من كوكب آخر».

ومن ناحية أخرى أكد فابريغاس أنه يبذل قصارى جهده خلال التدريبات ولكن مسألة مشاركته من عدمها ترجع إلى المدير الفني تيتو فيلانوفا.

أما لاعب وسط الفريق اندريس انييستا فقال إن فريقه سيتعلم الكثير من الفوز الدرامي على ديبورتيفو لاكورونا 5/4.

وفرط برشلونة في انتصار عريض بعد تقدمه 3/صفر في البداية، قبل أن تتأزم أموره مع اهتزاز شباكه أكثر من مرة ثم طرد مدافعه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، إلا أن صاحب الضيافة لم يتمكن من التعادل قط واكتفى في النهاية بالأداء المشرف.

وأوضح انييستا «كانت مباراة مجنونة، اعتقدنا أننا أنهينا الأمور في الشوط الأول، ولكن مواجهة ديبورتيفو على ملعبه أمر في غاية الصعوبة».

وأكد «كلنا اتفقنا على صعوبة المباراة وبالتأكيد سنتعلم الكثير من الدروس من هذا اللقاء».

العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً