العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ

الوسطى يواجه مدينة عيسى على صدارة المجموعة الثانية

دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الأول لكرة القدم

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

21 أكتوبر 2012

تتواصل مباريات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الاول لكرة القدم والذي تنظمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة برعاية نائب الاول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ودعم من شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات «جيبك».

ويلتقي اليوم عند الساعة الخامسة على ملعب مركز شباب مدينة حمد، فريق مركز شباب الوسطى وفريق مركز شباب مدينة عيسى في صراع على صدارة المجموعة الثانية، تليها مباشرة مباراة فريق مركز شباب عراد وفريق جمعية بيوت الشبابية البحرينية في لقاء الجريحين.

وفي المباراة الاول سيدخل فريقا شباب الوسطى وشباب مدينة عيسى وكلاهما واضع نصب عينيه نقاط المباراة الثلاث والتي ستعزز من صدارته للمجموعة الثانية إذ يمتلك فريق شباب الوسطى ثلاث نقاط بعد فوزه على فريق بيوت الشباب البحرينية بهدفين لهدف فيما يدخل مدينة عيسى بنفس النقاط بعد فوزه الكاسح على فريق عراد بنتيجة خمسة أهداف لهدف.

وسيضع مدرب مدينة عيسى سعيد مذكور الخطة الفنية المناسبة لاقتناص الثلاث نقاط والتي ستضمن له صدارة المجموعة والتأهل الى الدور الثاني من الدوري حيث سيعتمد على تحركات لاعبيه المتميزين في وسط الملعب ومهاجميه القناصين فيما يمتلك المدرب بدلاء قادرين على إحداث الفارق في المباراة وهم عبدالله المالكي حسن بوجيري راشد الرويعي واللذين تمكنوا من تسجيل خمسة الأهداف في المباراة الأولى.

أما فريق شباب الوسطى فهو الآخر سيدخل المباراة متسلحا بعزيمة لاعبيه وقوتهم من اجل الحصول على الثلاث نقاط في المباراة وهو الأمر الذي استعد له الفريق جيدا خلال الفترة الماضية الأمر الذي يبرز نواياه في صدارة المجموعة الثانية أملا في الوصول الى المراحل المتقدمة والمنافسة على لقب الدوري، وسيعتمد مدرب فريق شباب الوسطى على لاعبيه المتميزين في والاستغلال الأمثل للفرص التي ستسنح للفريق أمام مرمى منافسه لتسجيل الأهداف ومن بينهم لاعبه محمد مبارك واللاعب غيث راشد.

لقاء الجريحين

وفي المباراة الثانية يلتقي الجريحان فريقا عراد وبيوت الشباب البحرينية وكلاهما لا يمتلكان أي رصيد من النقاط بعد خسارة الاول من فريق مدينة عيسى وخسارة الثاني من شباب الوسطى.

مدرب عراد أحمد عبدالله سيدخل المباراة أملا في تجديد حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل الى الدور الثاني وخطف نقاط المباراة التي قد تبقيه في دائرة التأهل إذ سيعتمد المدرب على تحركات لاعبيه في وسط الميدان إضافة الى اعتماده على مهاجمه محمد السبع الذي سجل هدف الفريق الوحيد في المباراة الأولى أمام مدينة عيسى.

أما فريق بيوت الشبابية البحرينية والذي سيسعى هو الآخر الى إحراز الثلاث نقاط في المباراة التي ستبقيه هو الآخر في دائرة المنافسة على التأهل الى الأدوار المتقدمة في الدوري وسيعتمد مدرب الفريق على لاعبيه اللذين وضعوا نصب أعينهم تقديم المستويات المتميزة التي تضمن لهم الثلاث نقاط كما سيعتمد الفريق لاعبه خليفة خالد الذي أحرز هدف فريقه أمام فريق الوسطى.

الوسطى يهدف الى الصدارة

وقال مدير فريق مركز شباب الوسطى إبراهيم العسمي أن الفريق بات جاهزا للصراع على صدارة المجموعة الأولى ووضع نصب عينيه نقاط المباراة الثلاث أمام فريق مدينة عيسى الذي يمتلك عناصر واعدة لكن فريقنا شباب الوسطى يضم العديد من المواهب الكروية القادرة على إحداث الفارق في المباراة وهم عازمون على الفوز بالمباراة، ويتفق تماما لاعب الفريق غيث راشد مع مدير الفريق حول أهمية المباراة باعتبارها المباراة التي ستحدد صدارة المجموعة وتضمن للفريق الفائر التأهل الى الدور الثاني بشكل كبير مشيرا الى ان الفريق يسعى الى إبراز مواهبه واللعب بشكل جماعي ومنظم في سبيل الوصول الى تسجيل الأهداف التي تضمن الثلاث نقاط للفريق.


شباب المحرق يجتاز شباب الجسرة

حقق فريق مركز شباب المحرق فوزا كبيرا ومستحق على فريق مركز شباب الجسرة بستة أهداف لثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية الاول لكرة القدم.

وسجل للمحرق خالد زويد في الدقائق 43- 75-83-93-94 وعبدالرحمن نور الدين في الدقيقة 59 فيما سجل للجسرة اللاعب عبدالعزيز سعيد في الدقيقة 43 ومحمد جاسم في 76-82.

العدد 3698 - الأحد 21 أكتوبر 2012م الموافق 05 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً